آخر تحديث :الخميس 28 اكتوبر 2021 - الساعة:01:56:23
الزعيم العالمي الجديد .. كوفيد _19
مازن سالم سعيد بن محفوظ

الخميس 13 اكتوبر 2020 - الساعة:15:01:35

هذا الزعيم الحالي الذي استطاع وبقوة نفوذه ان يكسر شوكات اقوى الدول والمنظمات العالميه وجعلها عاجزة عن مواجهته .
سيد العالم الجديدة ملك العام 2020 الذي استطاع وبفترة بسيطه ان يفرض سيطرته على العالم ككل في وقت قصير جدا وجعل منها في حاله من التخبط والفزع ،، واستطاع ان يصل الى القصور المحصنه ولم يرحم بقوته الساسه ولا العامه .
هذا الزعيم الجديد التي عجزت كل قوى العالم وبكل ثقنياتها وتكنلوجياتها وابحاثها وقدرتها العلميه والعسكريه على عدم الرفض اومره او الانصياع لها ،، وصار الحظر العالمي المفروض من قبل سيادته هي السلعه المسمومه التي كسرت ضهر البعير واوقفت نشطاته التجاريه بكافة انواعه .
وبامره اقفلت كل المصانع العالميه وصار الموجود مقبول والرفض ممنوع .
لم يسلم من بطش هذا الزعيم وقوته الجرارة حتى الاطفال ،، ورغم انه يحن على الاطفال من خلال قدرة الاطفال على الشفاء من ظلمه الا من افسدوا في الارض وزرعوا الحروب وتحكموا بمصاير الشعوب هم من يتلقون العذاب والخوف منه حتى خرجوهم في مواكبهم الجباره لم ولن يحيل بينه وبينهم وكانه يرسل لم رسائل التهديد والوعيد وهم يتوسلون منه الرحمه .
هذا الزعيم البسيط من خلق الله ومن رسله استطاع ان يقول للبشريه كافه انكم ظلمتم انفسكم والله بكم عليم وانا خلق صغير من خلقه لا ارى بالعين المجرده وهدمت اقوى الدولكم وجعلتكم في ادلال وخوف امام قوتي .
ايها الزعيم ... امتلكت جيش من الفيروسات الصغيرة من نسلكم .. واستطعتم اركاع الكل وخاصه المتكبرين في الارض بظهورك المخيف واجبرت الجبابرة على الخضوع لامرك .
ايها الزعيم القائد .. لك الاحترام والتقدير لانك عرفتنا ان الاقوياء الذين اداقونا من كثر تهديداتهم لنا وشتتو ارضنا وشردوا ابناءنا وقتلوا شبابنا ،، الذين نقلوا صراعاتهم واختلافتهم لنا ليتم تصفيتها على ارض العرب ،، نقول لهم بان لكل ظالم نهايه ،،، ونشكرك لانك عرفتنا مدى ضعف قوتهم وحيلتهم .
سيدي كوفيد 19 لقد قمت بما لم يستطع به حكامنا من القيام به لهذا نسالك ان تلطف بنا ونحن المخفيين المظلومين .
سيدي كوفيد 19 نشكر الله انك لم تمر من ابوابنا لانك تعلم بان ابوابنا عثيقه لا تتحمل اكثر نسمة هواء ولو زاد لكشفت عوراتنا .
سيدي كوفيد 19 اعلمكم باني سالتزم ببيتي اذا ما مامررت عندي وساغسل يدي دائما ليس خوفا منك ،، لانني مسلم ومؤمن ولكن احتراما لك .
شكرا كوفيد 19 لانك عرفتنا من نحن .. ومن هم .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص