آخر تحديث :الاثنين 29 ابريل 2024 - الساعة:01:39:20
عن تعليق الدراسة..!
ماجد الداعري

الاثنين 15 ابريل 2020 - الساعة:19:16:37

يا استاذي المحترم للعلوم السياسية سابقا ووزير التعليم العالي بصدفة ابعاده من رئاسة جامعة عدن ا. د. حسين باسلامه..بعد التحية والاحترام

اسمح لي،بكل تواضع تلميذ متمرد، أن يخبر معاليكم ان اعلان الدول ومؤسساتها الموبوأة بفيروس #كورونا عن تعليق العمل أوالدراسة لفترة محددة فيها، يأتي حسب دراسات تقديرية للمدة الزمنية التي تحتاجها كي تتمكن من تنفيذ عملية تنظيف وتعقيم كامل لتلك المؤسسات كاجراءات احترازية ضرورية لعدم انتشار او تفشي الفيروس، وليس لمجرد المكابرة واتخاذ قرارات وهمية وإعلانات ورقية كحال حكومتكم الكرتونية المنفية التي تفتقد حتى لموطئ قدم لها في الداخل الوطني ولاتستطيع حتى تنظيف حجرات الغرف الفندقية التي تقيم فيها بالمنفى الفندقي.
وبالتالي فماجدوى إيقافكم للدراسة الجامعية عبثا، لمدة أسبوع، في بلد حفظه الله من الفيروس بعدالته ولطفه ورحمته حتى الآن، وحتى لا يجتمع عسرين على شعبه المنكوب على مختلف الاصعدة بفضل حكمة وحناكة وكفاءة قيادتكم الموقرة لوطن مدمر يفقتد لأي شيء يذكرنا فعلا بوجود دولة مع الأسف.
وماهي خطة وزارتكم المبجلة خلال هذا الاسبوع كي يمكنكم القول أن الجامعة وكلياتها أصبحت جاهزة لمواصلة الدراسة
وهل تشعر استاذي العزيز انك تخادع نفسك وتحاول عبثا ان تغالط عقلك بقرار تعطيلي ساذج غير مدروس كهذا، وأن كل همك وحكومتك من ورائه، تأكيد حضور وزارة اسمها التعليم العالي بينما اغلب مهامها الحقيقية لاتزال بحكومة الانقلابيين الحوثيين بصنعاء؟
وتقبل تحياتي.
#ماجد_الداعري

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص