آخر تحديث :الاربعاء 15 مايو 2024 - الساعة:15:25:00
رسالتي إلى سيادة اللواء بن بريك!
ماجد الداعري

الاربعاء 06 مايو 2020 - الساعة:18:47:41

أكد اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية للمجلس الإنتقالي الجنوبي، تأييد المجلس لوفده التفاوضي الذي أقر إيقاف مشاركة كافة لجانه المشاركة بتنفيذ إتفاق الرياض. وقال لموقع ارم نيوز الإماراتي ان إيقاف الإنتقالي للجانه المشاركة باتفاق الرياض، يأتي بسبب تعمد حكومة الشرعية إيقاف مرتبات وتغذية القوات المسلحة التي تقاتل العدو الرئيس بجبهات القتال،وإيقاف الدعم العسكري الناري،وعلاج الجرحى الذين يتساقطون يوميا، مقابل صرفها للمحافظات الغيرمحررة.

وأقول له صدقت سعادة اللواء، ولكن كيف تصرف المرتبات ومن أين تذهب عشرات المليارات الجاهزة للصرف شهريا،محملة بدينات إلى مطار عدن تحت حراسة وحماية قوات من التحالف ومجلسكم الإنتقالي الموقر قبل ان تتولى طائرة سعودية نقلها جوا إلى سيئون ومارب والمهرة ومنها توزع إلى بقية المحافظات الغير محررة، كما تعلمون بذلك جيدآ.
وعليه فايهما أولى بغزواتكم المباركة ومغامراتكم الانتحارية،ياسيادة اللواء، لإيقاف عبث وفساد وبلطجة شرعية المنفى وتلاعبها بأموال الشعب وانتفاء مرتبات الموظفين - لمناطق غير محررة على حساب المناطق المقاتلة لمليشيا الحوثي وابطالها المضحين يوميا بأرواحهم ودمائهم - لو كنتم صادقين فعلا مع أنفسكم وجادين حقيقة مع شعبكم الجنوبي الأبي المغلوب على أمره (الميناء أم البنك أم المطار؟ )؟الخاضعة جميعا لسيطرتكم وقوات التحالف الحليف والداعم لكم وقواتكم كما كنا نعرف ويعرف الجميع بذلك.
أم أن المشهد اليوم قد اختلف كثيرا وخارطة سيطرتكم ونفوذكم على واقع الأرض الجنوبية، قد تغير، منذ احلال قوات سعودية بدلا عن الإماراتية بعدن،وعليه ينبغي عليكم ان تمتلكوا الجرأة لمصارحة شعيكم وقول الحقيقة المرة لاهلكم ولو لمرة واحدة على الاقل، حول مصير سيطرتكم وعلاقتكم بالتحالف ليحترمكم الجميع ويعرف حجم التحديات والصعوبات التي تعصف بمستقبل قوتكم العسكرية وعلاقة مجلسكم بالتحالف والشرعية
ويدوك الكل يقينا أين يمكن الخلل وبالتالي يستعد لكل الاحتمالات على تراب أرضنا المقدسة التي روت بطهر دماء مئات الشهداء الأبرار والاف الجرحى.
وأني لكم لمن المحبين والمتابعين.
#ماجد_الداعري

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص