آخر تحديث :الثلاثاء 15 اكتوبر 2024 - الساعة:02:29:45
الحكومة الفاشلة
عدنان الأعجم

الثلاثاء 00 اكتوبر 0000 - الساعة:00:00:00

يجب أن تعلم الحكومة الشرعية ان تنصلها عن القيام بواجباتها تجاه المناطق المحررة, لن يستطيع الإعلام الذي تنفق علية عشرات الملايين أن يقنع المواطن بأن الحكومة تعمل بما يرضي الله  لكونهم لا يخافون الله وتجردوا من كل القيم الإنسانية .

الشرعية قامت بإقصاء كل الذين اتهمتهم  بأنهم يعرقلون مسرتها التنموية العملاقة وهي تتحكم بكل الموارد في المناطق المحررة  .

 

المجلس الانتقالي استطاع بحنكه سياسية ان يقبل بعودة الحكومة  إلى عدن حتى يسقط ورقه المزايدة لدى الشرعية وتحمل الانتقالي الانتقادات الاذعه من انصاره بسبب هذه الخطوة ولكن استطاع الانتقالي ان يعري  الحكومة أمام المواطن .

 

اليوم لا تمتلك حكومة بن دغر غير الشرعية أي حجج  فهي تواصل الفشل فلم يحصل ان تصل أسعار المشتقات النفطية إلى هذا المستوى الجنوني  منذ قيام الثورة إلى قيام الدولة .

 

إصرار الشرعية على إقصاء الجنوبيين الذين أصبحوا خارج السلطة بسبب توجهاتهم السياسية  أدى إلى معاقبة المواطنين  بشن حرب غير مسبوقة  بالخدمات واللجوء أيضا إلى زرع الفوضى الخلاقة  وهذه الأعمال تتبعها العصابات المنظمة وليس من قبل الذين يفترض بأنهم يمثلون الدولة .

 

انهاك المواطن بالأزمات لن  يجعلكم تستمرون في هذا العبث طويلا وخصوصا بأنكم  وسعتم  من عدائكم  إلى محاولة تجاوز الخطوط الحمراء بخلافكم مع حلفائكم

 وهذا في اعتقادي الشخصي لن يمر مرور الكرام .

 

وأظن بأنكم ستندمون على الفرص التي أتيحت لكم بالتصالح مع المواطن الذي أعطى لكم صفه الشرعية على الأرض .

وبالله الحول والقول

 

#عدنان_الأعجم

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص