آخر تحديث :الجمعة 03 مايو 2024 - الساعة:22:21:56
الحقيقة المرّة !!
وجدي السعدي

الجمعة 00 مايو 0000 - الساعة:00:00:00

سأضعكم أمام حقيقة واحده من عشرات الحقائق التي كشفت لدول التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية بعد الأحداث الأخيرة  في عدن عن حجم الفساد والتضليل  .. !! 

هذه الحقيقة تتمثل في الأتي : 

بعد الأحداث الأخيرة الدامية في عدن التي وإن كانت أمر مؤسف ، إلا أنها  كشفت  لدول التحالف حجم الفساد التي كانت غارقة فيه قيادات  الحكومة والشرعية والمتمثلة في الألوية العسكرية والمعسكرات الأمنية وذلك من خلال  الكشوفات الوهمية التي كانت ترسل لهم عن عدد القوات في تلك الألوية العسكرية والأمنية والتي اتضح من خلال الأحداث حقيقة عدد منتسبيها الفعليين ..!
 وهو مالايتفق مع ماترفع من كشوفات ومعلومات مزيفه لدول التحالف وعلى رأسهم السعودية والتي تقدر فيه عددهم  بعشرات الآلاف ... ! 
في حين لم تصمد هذه الولالوية والمعسكرات إلا ساعات قليله أمام قوات أقل منها عدداً وعتاداً وتسليحاً ... ؟
مرتبات كانت ترسل لهذه الألوية بالمليارات هذا غير الميزانية التي تصرف لهم في مجال التسليح والغذاء وغيرها ...!
 سيظن البعض أننا بهذا الحديث ننتقص من هذه الألوية والمعسكرات في جانب الإستبسال والقتال  ...! 
لا والله ورب الكون ... الأمر ليس كما تظنون ولكن هذه هي الحقيقة المؤلمة لحجم الفساد والتضليل !
هذه الحقيقة وحدها كشفت لنا وللاخوة الأشقاء في دول التحالف وللعالم أجمع حقيقة المليارات التي كانت ترسل جواً وبحراً والى أين كانت تذهب، كشفت حقيقة تلك الاصوات التي كانت تتهم  القوات الإماراتية بأنها تمنع وتعرقل وصولها إلى البنك المركزي بعدن، بينما الحقيقة هي أنها كانت ذاهبة إلى ألوية معسكرات الفساد كي تتقاسمها مع لوبي الفساد في الحكومة والشرعية .. !
دول التحالف ليست غبية لهذه الدرجة بل كانت تعلم بكثير من خفايا الأمور ولكنها كانت تغض الطرف على أمل أن تحقق تلك القوات العسكرية والأمنية الأمن والإستقرار في المناطق المحررة، بالاضافة إلى تحقيق  نصراً في المناطق الأخرى ينهي الحرب ..!
 
ولكن عندما ثبت العكس وأن هذه القوات والمعسكرات الأمنية كانت وكراً للفساد وسبباً في كثير من الإختلالات الأمنية لسنا بصدد الحديث عنها الان ..!! 

60 الف هذا هو عدد منتسبي القوات المسلحه حسب اخر أحصائية للمنطقة العسكرية الرابعه فقط هذا غير الألآف من منتسبي القوات الأمنية الأخرى  .. كل هذا العدد المهول كشفت حقيقتة الاحداثة الاخيرة واصبح التحالف اليوم مدركاً ومتفهماً لأصوات الجنوبيين الذين لطالما تحدثوا عن حجم فساد هذه الحكومة وعن حجم الكارثة والمعاناة التي تسببت بها هذه الحكومة والتي انعكست على حياة الناس... !
نعم أنها حقيقةً مؤلمه عكست حجم الظلم الذي كان يتجرع كأسه منتسبي هذه الألوية من ضباط وأفراد من قبل قادة هذه الألوية والمعسكرات وقيادات أخرى في الحكومة والشرعية  والتي كانت سبباً أيضاً في سقوط معسكراتهم كنتيجة حتمية للظلم والإجحاف الذي كان يطالهم  ...!! 

هذه الجزئية هي واحدة من جزئيات أخرى لحجم الفساد والنهب والتضليل  أتضحت وكشفت حقيقتها لدول التحالف العربي وبالاخص المملكة العربية السعودية  ..!!... والتي ولاشك من خلالها ستراجع دول التحالف كل حساباتها ليس فقط في الجنوب بل في الشمال ايضاً فما يحصل في الجنوب من تضليل وتزوير وخداع هو بلاشك حاصل أيضاً في الشمال وبأضعاف مضاعفة وما إطالت أمد الحرب إلا خير شاهد على ذلك ..!
 واخيراً فمن يظنون ان دول التحالف ليست راضية ومباركة عن اسقاط هذه الالوية والمعسكرات وعلى تغيير الحكومة فهو واهم  ..! راجعوا انفسكم وتذكروا لماذا لم تدين دول التحالف كل ماحصل ولم تصفه بالتمرد أو الانقلاب كما كنتم تتمنون ...!!

 الحقيقة واضحة ولا تحتاج إلى لجان أو تحقيق وأنتم تعلمون ذلك ولكن هذه هي عاداتكم في الفبركة والتضليل ..!! 
 اللعبة انتهت جيم اوفر ...!!

 واظن أن لا أحد يستطيع اليوم أن يغطي الشمس بغربال ...  هناك حقائق أخرى ليست بأقل أهمية من هذا الحقيقة التي كشفتها أحداث الأيام الثلاث الماضية ولكن دعوها للأيام  القادمة ...!!!

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل