آخر تحديث :الجمعة 09 اغسطس 2024 - الساعة:16:49:46
الحكمة يا بن الميسري
وجدي السعدي

الجمعة 00 اغسطس 0000 - الساعة:00:00:00

ماذا لو أن #الوزيرالميسري_ دعا قيادات من إدارة الأمن والحزام الامني والمقاومة وطلب منهم تشكيل لجنة لحماية المتظاهرين ولتأمين سلامتهم، وأمرهم بالالتزام ببعض الضوابط كمنع المظاهر المسلحة بين أوساط المتظاهرين بالإضافة إلى عدم المساس بالاملاك العامة والخاصة ..؟  ووووووووو  ..!!

 

لاشك أن هذه الخطوة ستنال رضا وإستحسان وترحيب من كل الاطراف وسيكبر الوزير في نظر كل الجنوبييين وسيثبت انه حريص على دماء الجنوبيين وعلى السلم الاجتماعي والسكينة العامة ... !

 

 لازال لدي امل كبير رغم كل ذلك في أبن الميسري فالمواقف السابقة له والتصريحات لازالت موثقة وهي في ذاكرة كل الجنوبيين ، والتي لطالما أعلن فيها أنه لن يكون إلا مع شعبة في الجنوب وأن الجنوبيين قد حسموا أمرهم ولن يعودوا إلى باب اليمن بعد كل هذه الدماء والتضحيات التي قدموها في سبيل حريتهم وإستقلالهم ...!!!

 

لازال هناك فرصة للقيام بهذه الخطوة .. فالبيان الذي اصدر فجر اليوم لم يكن موفقاً ولا أظنة كان محقاً فيه ولايمكن له أن يمنع الناس من حق التظاهر السلمي المكفول بكل المواثيق الدولية .. ومثل هكذا إجراء لن يزيد الجماهير إلا اصراراً وتحديا ً على الإحتشاد، كما لا اعتقد أن قوة في العالم قادرة على الوقوف في وجه إرادة الشعب .. ولنا ولكم في التاريخ عبرة ودروس ...!!

 

لازال لازال هناك متسعاً من الوقت لتدارك الأمور وهذا ليس عيباً ولا خطئاً ..!!

 

 #اللهم_إني_بلغت_اللهم_فشهد .!؟

 

وجدي السعدي

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص