آخر تحديث :الثلاثاء 07 مايو 2024 - الساعة:01:19:13
انتصار القيم والاخلاق الجنوبية على محاولات الإساءة للواء للزبيدي
غازي العلوي

الثلاثاء 00 مايو 0000 - الساعة:00:00:00

موقف مشرف سجله معظم قادة وضباط الأمن والجيش اللذين حضروا صباح اليوم فعاليات تدشين افتتاح أعمال المؤتمر السنوي لقادة وزارة الداخلية، الذي انعقد بالعاصمة عدن بحضور بن دغر حين رفضوا الإساءة والتشهير للواء عيدروس الزبيدي حين حاولت إحدى الفتيات توجيه السب والشتم للواء الزبيدي من خلال قصيدة شعرية تم تكليفها بإلقائها في الحفل بعد ان رفض الكثير من الشباب الناضجين إلقاءها ..

وبحسب مشاركين في الحفل فقد ضجت قاعة الاحتفال بالاعتراض والرفض لمثل هكذا أسلوب وصورة مقيتة لا تعبر عن الأصالة الجنوبية والحس الوطني المستند إلى تجارب الماضي وتكالب الأعداء وحرصهم على ضرب الجنوبيين بعضهم ببعض ..

إيقاف تلك الفتاة عن مواصلة قراءة القصيدة المسيئة لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي كان عمل وطني مشرف وانتصار للأخلاق الجنوبية التي تأبى الطعن في الجسد الجنوبي والذي حاول رئيس الحكومة تمرير ذلك المخطط اللعين وترجمته من خلال ذلك الحفل ومحاولته استقلال حضور تلك الشخصيات الجنوبية الرفيعة لتسجيل موقف ضد المجلس الانتقالي الجنوبي واللواء عيدروس الزبيدي ..

الموقف المشرف الاخر كان للواء علي ناصر لخشع والذي وجه فور انتهاء الحفل بالتحقيق مع تلك الفتاة وتأكيده عدم التهاون بمثل هذه الأمور ..

تحية لكل القادة والضباط الجنوبيين اللذين أبو الا ان يكون عند المستوى وتحية إكبار للواء علي ناصر لخشع وكل شرفاء الجنوب .. 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص