آخر تحديث :الجمعة 03 مايو 2024 - الساعة:22:23:36
لمن يفهم ..
وجدي السعدي

الجمعة 00 مايو 0000 - الساعة:00:00:00

وصل شقيقا صالح : (محمد صالح الاحمر وعلي صالح الاحمر) الى مأرب قبل أسابيع برعاية ومساعدة علي محسن الأحمر ودول التحالف وإلى هذه اللحظة لم يعلن أحداً منهم عن انضمامه للشرعية، كما وصل الكثير من قيادات ومعاوني صالح من العيار الثقيل الى مأرب ولازال الكثير منهم ملتزم الصمت ...!

 ولهذا فأن كل الامور تتم باتفاق ورعاية مسبقة مع علي محسن ودول التحالف..!
 حتى نزول طارق الى شبوة كان بترتيب محسن ودول التحالف وقيادات عسكرية تابعة للشرعية..."! فلماذا كل هذا العويل والصراخ يا جنوبيين؟ 
ولماذا كل هذه الاتهامات التي توجهونها لبعضكم البعض .......؟

 طارق عفاش وغيره من الشماليين ممن تورط أيديهم بدماء الجنوبيين خلال اكثر من عشرون عام هم في نظر كل جنوبي حر غيور قتله ومجرمين وغير مرحب بهم وهذا الأمر مسلم به ...."!
لكن نحن اليوم شركاء في تحالف دولي كان له الفضل بعد الله في مساندتنا والوقوف معنا في خندق واحد ضد الغزاة الطامعين ولازالت هذه الشراكة مستمرة ، كما لازالت الحرب مستمرة وهناك مصالح مشتركة وهناك أمور تدار واتفاقات وتفاهمات لا نعلم عنها شيء ولن يسمح لأحد برفضها أو عدم التعامل بها مهما كانت المبررات ،فالمعركة لم تنتهي بعد والتحالف بحاجة للجميع ولدية حساباته .... !!

صنعاء هي الهدف الذي يجب أن يتفق علية الجميع اليوم ولن يسمح لأي طرف أو جهة أن تخرج خارج حدود هذا الإجماع أو تعترض أو تمتنع عن تنفيذ التوجيهات التي تطلب منها من قبل دول التحالف ...!! 
ولذلك علينا كجنوبيين في الوقت الحالي التوقف عن المهاترات وتبادل الاتهامات، كما علينا تقديم التنازلات حتى يكمل التحالف أهدافه وبعدها لكل حدثاً حديث والكلمة الفصل لن تكون إلا للشعب ...!! 

أنظروا لهم اليوم في مأرب وفي تعز حين احتفلوا بأربعينه صالح ولم نسمع صوتاً لاحداً منهم ينتقد او يعارض أو يتهم الاخر ....... !! 
هل سألتم أنفسكم لماذا لم يعترض أحد منهم على إقامة أربعينه صالح؟

 #الاجابة: لأنهم يدركون تماماً ان الأمر ليس بيدهم وان كل ما يحصل هو بموافقة ومباركة دول التحالف ، وكذا ايضاً كنتاج لإجماعهم اليوم أنهم بحاجة لبعضهم البعض مهما كان الأمر فالهدف والمصير واحد ..."!
 ثم بعد ان يتم إنجاز الهدف المشترك سيأتي الحديث عن بقية التفاصيل ...!! 

#الخلاصة : التي يجب أن يدركها الجنوبيين هي
 "من يرى منكم أنه وحده هو الوطني الغيور والمخلص للجنوب وقضيته دون الاخرين ولا يعترف بأهداف وحسابات التحالف فما علية الا ان يحمل بندقيتة ويتوجه الى مقر اللواء 31 في عدن حيث يتواجد طارق عفاش كما يقال الان ليخرجه أو يقتله" ،  أما الاستهداف الرخيص لهذه القضية وغيرها من القضايا بهدف الإساءة والنيل من هذا الطرف الجنوبي أو ذاك لتحميله المسئولية وحده دون غيرة من الأطراف الأخرى لحسابات سياسية مريضه فهذا الأمر مرفوض ولا يخدم أحد ....!"

 كما أن المستفيد الوحيد من هذه المهاترات والتباينات هي تلك الاطراف المعادية للجنوب سواء التي في اطار الشرعية او الانقلابين الحوثيين ..! 
وبلاش نكذب على بعضنا وبلاش الاستماع لتلك التوجيهات والمخططات التي يتم إعدادها في الغرف المظلمة في فنادق الرياض بهدف زرع الفتن وإذكاء الصراعات وتمزيق الوحدة الوطنية الجنوبية كي يتمكنوا مره اخرى من جرنا خلفهم الى باب اليمن ...!! 

#اللهم_إني_بلغت_اللهم_فأشهد 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل