آخر تحديث :الاثنين 06 مايو 2024 - الساعة:01:04:00
رسالة للمناضل علي الغريب : اسحب موافقتك وانهِ زيارتك للرياض !
علي بن شنظور

الاثنين 00 مايو 0000 - الساعة:00:00:00

أنصح أخي وزميلي المناضل / علي هيثم الغريب أنه في حال تأخر تعيينه في عدن خلال الساعات القادمة, بل تأكد له رفض أطراف في الشرعية اليمنية لتوجهات الأخ الرئيس هادي بتعيينه محافظاً لعدن ومماطلة صدور القرار حتى يتم تعيين شخصية أخرى - كما نسمع - أو تعين الغريب في موقع آخر غير عدن لأن عدن خط أحمر على الحراك بعد اليوم! .

أقول مع احترامي للأخ الرئيس هادي ، فنصيحتنا  لأخينا الأستاذ (الغريب) أن تنهي زيارتك للرياض وأن تعود من حيث أتيت لعدن التي تعرفك وتعرف مواقفك ولا داعي للبقاء.

فأنت ذهبت بناءً على طلب من الرئيس هادي وهو الذي طلب منك قبول تعيينك في عدن ولم يفرض أحد عليه أو يرشحك له من الداخل أو الخارج ولم تطلب أنت ذلك.

وطالما الأخ الرئيس ليس قادر على تنفيذ توجيهاته أو أنه منتظر موافقة الطرف المعرقل لقرار تعيينكم.. فلا داعي للبقاء ، ونصيحتي أن نترك حسن الظن المفرط بالآخر فإن ما أوصلنا إلى مانحن فيه إلاّ حسن ظننا بإخواننا الذين كنا نكنّ لهم حسن الظن والتقدير ويتعاملون معنا خارج ظنوننا الحسنة التي لا تحمل غير الود والصدق مع الله ثم مع الوطن الجريح والذي قتله البعض وأثقله بالخلاف وانعدام الصدق.

كما أنصحك أن تتواصل مع اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي والدكتور محمد مسدوس بغض النظر عن تعيينكم أو عدمه .

 من أجل إعادة صياغة المجلس الانتقالي والانطلاق منه وفق أسس تحقق العزة للجميع وللوطن المنهك.. بعيدا عن الخلاف الذي خدم أطرافاً أخرى وبعيداً عن حساباتهم السياسية داخل الشرعية والتي يفترض أن تشكر من يقبل العمل في إطارها في هذا الظرف لا أن تقف ضدهم لأن الوطن يتطلب العمل بدلاً من البقاء في البيوت ؛ ولكن الظاهر أن الجنوب بحاجة لطريقة أخرى للعمل ومراجعة حساباته.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص