آخر تحديث :الاربعاء 07 اغسطس 2024 - الساعة:18:00:54
أوقفوا الحرب !!
عدنان الاعجم

الاربعاء 00 اغسطس 0000 - الساعة:00:00:00

الأشقاء في التحالف العربي انطلقت عاصفة الحزم والحرب على أشدها في الجنوب ولم تطلق رصاصة في شمال وانتصرت المقاومة الجنوبية والجيش بمساندة فاعلة من التحالف في معظم مناطق الجنوب وامتد انتصار التحالف والمقاومة الجنوبية الى أهم المواقع الاستراتيجية في الساحل الغربي في المناطق الشمالية  وشكل هذا الانتصار  ضربة موجعة للانقلابيين .
اليوم وقف الحرب  أصبح مطلب إنساني  ووقف الحرب هو من سيهزم الحرب - لم يعد أحد مستفيد من الحرب إلا الأطراف المتحاربة  في الداخل والأطراف  الخارجية التي تريد تمديد الحرب لضرب دول التحالف  والإضرار بها إعلاميا -تحول المعارك إلى  الحدود السعودية هي ضمن اللعبة  القذرة  التي تدار  بها الحرب  وحلفاء التحالف في الداخل ليس ببعيدين  عن هذا السيناريو الذي سيتمدد إلى المناطق المحررة  وفقا للمعطيات  على الأرض .
مالم يتحقق في ثلاثة أعوام في الجبهات الشمالية لن يتحقق أيضا في ثلاثة أعوام قادمة ، هكذا يتحدث الواقع بالمفهوم  العسكري .
الأشقاء في التحالف أصبحت الحرب تزيد الفقراء  فقرا  وقتلا  وترفع من أرصدة  الأغنياء الذين  جمعو   ثروات طائلة من هذه الحرب .
ستحققون  انتصارات كبرى في السلام فمن يتخذ من  الحرب هدفا لتحقيق مكاسب سياسية ، وأخرى مالية  ومن  القوة وسيلة  للبقاء  والسيطرة ، هذه  الأطراف مجتمعة   ستلقى هزائم مدوية  في السلام لأنهم لا يستطيعو العيش  بسلام .
الأشقاء  في التحالف ، الحرب بطبيعتها  قذرة ولكن الاقذر من الحرب  أن تتحول  الحرب  إلى  تامر  وثراء وقهر  مجتمعي  هنا يجب  أن يتخذ القرار  المناسب  في الزمن المناسب  .
الانقلابيين لن يستطيعوا  البقاء في صنعاء  دون  استمرار  الحرب  والشرعييين  لن يجدو فسادا  فاحشا مثل هذا  إلا بتمديد الحرب ..
فضلا  اوقفوا الحرب !!

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص