آخر تحديث :السبت 10 اغسطس 2024 - الساعة:01:17:21
لماذا فقط الخدمات الطبيةشعبةعدن تحرم من الرواتب؟
احمد عمر حسين

الجمعة 00 اغسطس 0000 - الساعة:00:00:00


دون مقدمات نسأل وهذا حق لنا كفلته الشريعةالاسلاميةالسمحاء وكذلك الدستور، نسأل لماذايتم حرمان منتسبي شعبةالخدمات الطبية (مستشفى باصهيب ،ومستشفى عبودومدرسةجندوح ،ومستشفى صلاح الدين )لماذا يتم حرماننا من حوافزنا المكفولةقانونا والتي سطاعليها الحوفاشيون للمجهودالحربي ومنذ فبراير2015م وحتى كتابةهذه الشكوى .
والان قاموا بالسطوعلى رواتبنا للاشهر اغسطس ،وسبتمبر،واكتوبر2016م  بينما يرسلون رواتب وحدات اخرى مثل الجويه ،والبحريه والمشاريع العسكريه...الخ والتي تتواجدفي المناطق المحرره.
لماذا نحن في الخدمات الطبيةالعسكرية عدن فقط تم القرصنة على رواتبنا لتلك الاشهرالمذكورةآنفاً.
هل نحن لسنا من هذا البلد ام اننا دخلاءعليه ؟ واقلنا تبلغ خدمته ثلاثين عاما ،واكثرنا تجاوزنا الخمسةوالاربعين عاماًفي العمل بالخدمات الطبية العسكرية.
هل لاننا بلا قوة ولاحول ،أم ان التعارك على القيادةبين مديرين لهذه الادارة وكلاهما يحمل قرارمن الرئيس هادي إحدهما سابق والآخر لاحق .
هذا الذي يبدوكمشروع فتنة مناطقية وليس مشروع نهضوي لاستعادةبناء مادمرته الحرب بمرافقنا.
انني هنا وكواحد من المنتسبين لهذه الوحدة اطلب من كل من لديه سلطةومسوولية وضمير بالتدخل العاجل لانصافنا .فنحن اليوم نعاني من وطأةالديون واصبحنا مطاردين بسبب الديون التي تتراكم بسبب الظروف تلمعيشية بسبب الحرب وتداعياتها.ونحن خدماتنا تجاوزت الاربعين عاما.
ولن يعفينا احدمن حقه سواءكانوا مالكي المنازل التي نسكنها بالايجار ،ااواصحاب البقالات والمستلزمات الاخرى.
نحن نريد من الحكومة الشرعية التدخل وانصافنا في الخدمات الطبية،(عددنا يزيدعن ألف موظف بقليل)
وسبق لنائب رئيس الوزراء ووزيرالداخليةاللواءحسين عرب ان وجه مشكورا نائب وزيرالماليةمنصورالبطاني بدفع رواتبنا من اغسطس 2016م وجه بصرفها من عدن وذلك في 13/11/2016مبعد ان تعذرالحصول عليها من صنعاء.
وكذلك نناشد المملكة والامارات للتدخل لانها من الدول الهشر الراعية لليمن ،ونحن تحت وصاية دوليه (تحت الرعاية من عام 2005م بمؤتمرلندن للمانحين ،لحماية اليمن من الانهيار لانهاصنفت كدولة هشة حينها وهي كذلك حتى هذه الساعة)
واكرراننا لم نلمس تجاوباً منذشهور وكأننا من المنبوذين في هذه الوحدة الطبية العسكرية ،او ان هناك قيادات تتحايل على حقوقنا بالنهب اوبالاستثمار.!!
نريد موقف انساني وقانوني من دول التحالف العربي ،بل من الامم المتحدة واطلب من المبعوث الدولي اسماعيل ولد الشيخ ،بضم مظلمتنا هذه ضمن الملفات التي يبحثها مع الاطراف في الازمة.(الغريب ان المسمى كان بداية الحرب والانقلاب  الشرعية مقابل الانقلابيين ، واليوم اصبح المسمى اطراف الازمة!!!!)
كل ذلك لايهم والمهم الآن هو حقوقنا التي ليس لنا بعد الله سواها
انظروا الينا ياحكومةالشرعية بنصف عين في الخدمات الطبية وكذلك بقية الموظفين من جميع المرافق عسكريةومدنية في عدن وماجاورها من المحافظات شبه المنكوبة حسب التصنيف الدولي لمشكلة الفقر.
ودل التحالف كذلك وفي المقدمةالمملكةوالامارات فانتم من الراعين لنا وكلكم مسؤوووووووووووول عن من استرعاه.ام ان الرعاية المقصود بها اعضاءالحكومة المساكين المشتتين من طايرة الى فندق   خمسةنجوم ؟؟ والان في قصور معاشيق وفلل مدينةمابعدالعاصفة.؟؟
هل نحن بقيةخلق الله من موظفين العاديين والشعب العاطل نقول هل تشملنا الرعاية من 2005م وضمان وحمايةحقوقنا كالمرتبات أو المعونات.؟؟ أم أننا خارج رعايتكم وأهتماماتكم.؟
عن منتسبي الخدمات الطبيةالعسكرية عدن   العقيدأحمدعمرحسين

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص