آخر تحديث :السبت 14 سبتمبر 2024 - الساعة:02:08:00
فخامة الرئيس هادي.. فريق من الحكومة يكيدون لك وللتحالف!
احمد عمر حسين

السبت 00 سبتمبر 0000 - الساعة:00:00:00

المتتبع لأفعال وأقوال وتصريحات بعض أعضاء الحكومة ووعودها ، يستنتج على الفور إنها تمارس النفاق والكيد ضد شرعية الرئيس هادي لتظهره بمظهر العاجز أو المتواطئ ، وكذلك تكيد تلك الجماعة من الحكومة نفس الأسلوب لتظهر التحالف بمظهر المشجع للفساد والتشجيع له .
كل هذه الممارسات التي ترتكبها مجموعة في الحكومة بقصد تعذيب الموظفين في عدن ومحيطها من المحافظات المحررة وذلك من خلال التلكؤ بصرف رواتبهم والتي انقطعت من فترة تجاوزت الستة أشهر، وخاصة العسكريين بشكل خاص مع بعض المرافق الخدماتية المدنية المتعثرة أعمالها بسبب الحرب .
كل تلك الوعود العرقوبية من خلال تصريحاتهم ، وكذلك التسويف والمماطلة بدفع الرواتب ،وافتعال التعقيدات الكاذبة بهدف إذلال الناس ، وكذلك نهب الأموال بدواعي الصرفة اليومية من خلال تطويل المدة والتي فاقت وتجاوزت ثلاثة أشهر وهي (محلك سر) ولم تخرج من صرف شهر نوفمبر إلا بعد قضاء أكثر من مئة يوم . برغم أن القوى الوظيفية المستهدفة ما قبل 1/9/2014م كلها موثقة وصحيحة وبصمت كمبيوتر مرتين .
الأولى في 2007م( تبصيم فيش وتشبيش بالعشر الأصابع ثم الإبهام مرة أخرى منفردة)
ثم تكررت البصمة بذات الطريقة في 2010م بحضور ممثل الخدمة المدنية وباستمارات خاصة ليس فيها الرقم العسكري أو الرتبة.
والانقلابيون كانوا يرسلون الرواتب بواسطة الكريمي ولن يستطيع أحد أخذ ما ليس له .
وكنا نتمنى أن لا تكون هناك لجنة من الأساس خاصة للقوى الوظيفية ما قبل 1/9/2014م.
فخامة الرئيس هادي وكذلك إخواننا في التحالف ..إن المماطلة والتسويف هو مكيدة ضدكم  وليس ضدنا لوحدنا فقط.
فالعملية هذه يريدون بها إخراج الأمور عن السيطرة وتهييج الناس وخروجهم بشكل قد يخرج عن السيطرة ، فالناس لم تجد ما تأكله والمدة طالت برغم وجود الدعم من التحالف وخاصة المملكة والإمارات وأيضا وصول السيولة المالية .
فإلى أين يريدون الذهاب بالأمور ؟! فخامة الرئيس وإخواننا في التحالف .. إنهم يريدون نشر الفوضى  والجوع كافر كما قالوا في الحكم والأمثال.
فخامة الرئيس وإخواننا في التحالف.. الحكومة تقطّر علينا حقوقنا بالتقطير الممل وبعد كل مائة يوم مرتب شهر !!في حين أن هناك رواتب لأغسطس وسبتمبر وأكتوبر امتنعت صنعاء عن دفعها والتزمت الحكومة على لسان الناطق راجح بادي في 12/12/2016م بسدادها ودفعها.
إن التسويف ودفع راتب شهر في حين أن لنا ستة أشهر لم تدفع لهو جريمة ضد الإنسانية وخاصة والسيولة متوفرة والمملكة والإمارات تكفلتا مشكورتين بالدعم وقبل وصول السيولة وحتى الآن .
فخامة الرئيس ..إن هذه الفئة تكيد لنا ولكم فخامة الرئيس وللتحالف بغرض إفشال النجاحات وإظهار التحالف وسيادتكم بالفشل أو التعمد في إذلال وتجويع الناس .
ألا تتذكر أن المبعوث الدولي في إحاطاته للأشهر الثلاثة السابقة كان يحيط المجلس بالجانب الإنساني والرواتب أولها والقصد معروف وتدركونه أكثر مني .
هذه الفئة يجب الانتباه لها وعلى وجه السرعة من قبلكم شخصياً أو من تثقون بنزاهته وكفاءته .
ونتمنى أن تسرع بالأمر الصريح بدفع ثلاثة أشهر على الأقل وبدون تدخل اللجان الحالية خاصة للقوى الوظيفية القديمة لأن أي مدعي بالتزوير هو كاذب وسبق أن تسلمنا من الانقلابيين عدة أشهر بواسطة الكريمي .
فخامة الرئيس هادي.. إن المماطلة من قبل مجموعة في الحكومة والقيادات الوسطية ستضر بالشرعية ودول التحالف أكثر من ضررها بنا  فالمخطط يريد أن يشوّه تاريخك ويريد أن يظهركم أنتم والمملكة والإمارات كسبب ومتسببين في مجاعة الناس ،وكأن هذه الفئة في الحكومة تريد أيضاً إجبارنا على رفع شعار سلام الله على!! ...
وهذا ما يجب أن تضعوه نصب أعينكم أنتم والمملكة والإمارات .
نحن لن نرفع الشعار المقيت كما يريد تلامذة عفاش الأوفياء له ،فهم يعملون ولا يزالون على إجبار الناس هنا وهناك للترحم على أيام أستاذهم ومعلمهم عفاش .
ناهيك عن أن الناس قد بلغت نفوسها الحناجر من الفقر والمجاعة وعدم المقدرة على شراء الأدوية للأمراض المزمنة وقد لا سمح الله تنفجر الأمور بثورة جياع تنسف كل الإنجازات للعاصفة وعودة الأمل والذي طالت فترة انتظاره.
إنهم يكيدون لك فخامة الرئيس وللتحالف ..فهل ستتدارك الأمر ومعك التحالف والشعب؟! .
كن مع الشعب والموظف المظلوم وسيكون الله معنا ومعكم...

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص