آخر تحديث :الاربعاء 18 سبتمبر 2024 - الساعة:21:31:37
إلى حكومة قتل الشعب جوعا !
ماجد الداعري

الاربعاء 00 سبتمبر 0000 - الساعة:00:00:00

إلى القتلة ومجرمي الكسب غير المشروع من سكان حكومة الموت على حساب الأمعاء الخاوية والبطون الخالية في مدينة عريقة كانت بحجم وطن تأوي اليه كل الأفئدة الجائعة من ربوع دول المنطقة لتشبع وتتجه اليها الأنفس الخائفة لتأمن تحت جنج عدالة دولتها الجنوبية المختطفة اليوم مع الأسف .
الى رئيس وحكومة اللجان الوهمية ..باختصار القباطي مات جوعا وقهرا أمام بوابة بريد خور مكسر بعد أشهر من البحث المضن عن مرتبه التقاعدي..وانتم قتلته فماذا انتم فاعلون بأنفسكم؟
لذلك لاحياكم الله ولا بارك فيكم ولا اطال مقامكم و أعماركم ولا اراكم إلا الشر المستطير جزاء اجرامكم وعجزكم المزري وفشلكم المخزي عن القيام بأولى واهم مسؤولياتكم الحكومية.
إليكم ..والى نفوسكم الشريرة يزف الشعب اليمني بكل مرارة ثورية،الحاج عبده القباطي شهيدا للجوع والقهر والفقر والحرمان بعد مرور أكثر من أربعة أشهر على حرمانه والآلاف غيره من مرتبه التقاعدي الذي قضى اشهر بين زحمة طوابير المتقاعدين وغيرهم من الباحثين عن مرتباتهم أمام مكتب بريد خور مكسر حتى لقي ربه وهو جائعا منتظرا مرتبه،أمام بوابة بريد خور مكسر.
فهل تبقت فيكم ذرة من الكرامة والإنسانية والقيم ا والمشاعر الرجولية لتعزوا أهله وتعلنوا فشلكم في القيام بأولى اولوياتكم وتعلنوا فورا الاستقالة من مناصبكم الهلامية؟أم أن لرئيس حكومتكم الكارثية قدوة التأثير عليكم للاستمرار في مسؤولية تلقي مزيدا من غيض الشعب ومرارة نظرته الاحتقارية الدونية لكم والاستمرار حتى انطلاق ثورة جياع جرارة كفيلة باقتلاعكم وإزالة معاقلكم واحالتكم إلى اقرب نفايات التاريخ الملبد بغيوم الفاشلين.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص