آخر تحديث :الاربعاء 07 اغسطس 2024 - الساعة:18:00:54
تعز بين الاحتلال الانقلابي والحزبي
عدنان الاعجم

الاربعاء 00 اغسطس 0000 - الساعة:00:00:00

يا معشر الجنوبيين إياكم أن تحسبوا كل أبناء تعز على الإصلاح أو عفاش..تعز اكبر من  من جماعة ترتدي ثوب الحزبية وينفذوا  أجندة حزبية لا غير وعلينا ان ندرك أن قيادات الانقلاب وقيادة الإصلاح الطرف الشرعي ينتمون للطائفة الزبدية  وهدفهم في الأخير واحد عدم خروج تعز عن طاعة الزبود  هذه هي الحقيقة .
فمنذ سنتين هل استوعب أحدكم ماذا يحدث في تعز  لقد تقاسموا المناطق  لبس إلا وهناك طرف ثالث يرفض الطرفين هو من يسعى إلى خلق معادلة جديدة في تعز بعيدا عن الإصلاح وعفاش .
  ابناء تعز البسطاء من تشاهدونهم في أسواق الشيخ عثمان للبحث عن لقمة العيش ، لايوجد إعلامي أو ناشط لا ينتمي للمؤتمر أو الإصلاح  الذين يشنوا حرب إعلامية على ابنا الجنوب جميهم ينتمون للإصلاح واتحدى من يقول غير ذلك وايضا من اتباع عفاش  ولايمكن أن نطلق على هذه الشلل أبناء تعز. 
 توجيه البوصلة نحو مهاجمة الجنوب من قبل بعض المحسوبين على تعز تدار من قبل عقليات زيدية  ..يحاولون أشغال ابنا تعز في معارك جانبية تخوفا أن تتوحد تعز ضد الهيمنة الزيدية  الشرعية والانقلابية .
هل شاهدتوا علي محسن أو المقدشي أو قيادي في الإصلاح زار تعز  ؟  وللأسف أن المثقفين من ابنا تعز لازالوا أدوات بيد الكرسي المقدس  ونشد على ايدي ابنا تعز الشرفا أن يكون شعارهم (تعز فقط ) .
لاتتركوا تعز ساحة للصراع الوهمي بين عفاش والحوثة والإصلاح  .
أن الأوان ان تخرج تعز من عباءات  التبعية  وتعود إلى تعز الثقافة تعز المدنية تعز  القمان  والفضول  ..الوقت أصبح مهيأ أن تقولوا كفى عبثا بتعز وطالبوا بمحاكمة من قتل واخفى  صناع الحياة وقادة التنوير من ابناء تعز الأعداء التاريخيين لتعز لازالوا جاثمين على تعز والى متى  ؟!

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص