آخر تحديث :الاربعاء 07 اغسطس 2024 - الساعة:11:56:29
قناة عدن .. يا حسرتاه على عمرٍ مضى !
احمد محمود السلامي

الاربعاء 00 اغسطس 0000 - الساعة:00:00:00

شرقوا أو غربوا ، أعزلوا أو عينوا من تشاؤون .. فقناة عدن الفضائية لن تبث من عدن الآن ! كلام مؤلم لكنه الحقيقة التي لا يريد أن يفهمها البعض من طالبي المناصب والكسب الغير مشروع .. هؤلاء حتى ولو تستروا بالشعارات الوطنية وحب عدن وتراثها الفني فان الكل يعرف من هم وما هي مآربهم الخبيثة .
لا تفتكروا أن إغلاق مبنى القناة في عدن لا  يؤلمنا ! بالعكس نحن المنتسبون لها ـ الضعفاءـ نتألم جداً وبشكل مستمر بسبب هذا الوضع المشين الذي لم تعرفه القناة منذ خمسين سنة  ، ولكن بالمقابل نخافُ أن تسقط القناة في أيدي تنابلة الإعلام وبلاطجة السلطة والدخلاء على العمل التلفزيوني ، هذا معناه موت لما تبقى من شرايينها النابضة بالأمل والحياة ، والى الأبد .
على الحكومة اليمنية أن تعي أن الفوضى والفساد لا يصنعان إعلاماً مهنياً محترفاً قادراً على تأدية رسالة وطنية سامية بل ينتجان أبواقاً تهلل وتكبّر باسم السلطة ورموزها وأصنامها  مقابل حفنة من الريالات والسفر والسياحة .
قناة عدن الفضائية لابد أن يكون لها دور تنويري مهم تستعيد من خلاله مكانتها الثقافية والإعلامية والفنية الرائدة  كثالث تلفزيون عربي في المنطقة ومنبراً إعلامياً كبير ، وهذا لن يتأتى إلا إذا وضعتها الحكومة في أولويات خطتها الجادة لإعادة الاعتبار لعدن .. مدينة الجمال والفن والثقافة .. والتلفزيون . 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص