آخر تحديث :الاحد 28 ابريل 2024 - الساعة:02:14:06
وخذلنا الاعلام مرة أخرى
ماجد الداعري

السبت 00 ابريل 0000 - الساعة:00:00:00

مرة اخرى يخذلنا الإعلام ولكن بشكل قاتل وصادم هذه المرة .. تخيلوا حشودا جماهيرية بهذا الحجم الاولي ويتم تجاهله اعلاميا بصورة تامة من قبل كل فضائيات العالم ..وتخيلوا مطلبنا بدولة جنوبية مستقلة ونحن لا نمتلك حتى فضائية اخبارية لاظهار صورنا هذه ومطالبنا المشروعة الى العالم. بل وحتى الفضائيات التي كنا نعلق عليها امالنا اليوم- بنقل مليونيتنا السلمية الحضارية الهادفة- خذلتنا فلا قناة عدن بثت ولاالحدث نقلت ولا غدهم المشرق بثت ولاسكاي نيوزعربية حضرت وجاملتنا حتى بخبر أو صورة من ساحة العروض ولا الجزيرة مباشر قبلت هذه المرة أن تتوجه الينا وتنقل ولو ربع دقيقة للحشود الأولية للمليونية التاريخية الغيرمسبوقة في ساحة العروض بخور مكسر والتي لم تستوعبها الى الان كل الشوارع الخلفية والمؤدية الى الساحة ولا البي بي سي ذكرتنا حتى في حشو اخبارها التكهنية عن اليمن..
فكم انت عظيم وحر وأبي أيها الشعب الجنوبي الصامد على حقك رغم خذلانك من العالم وممن يصفون انفسهم بالقادة التاريخيين لك ..وكم سيظل العالم يتحامل على قضيتك العادلة ومطالبك المشروعة؟ وكم وكم سنظل خارج العالم نند فضائية تنقل اوجاعنا وهمومنا وتطلعاتنا الى العالم بعد أن اغلقوا أمامنا كل الفضاءآت بصورة وأخرى..
لاعزاء الا على من تآمروا وأغلقوا قناة عدن لايف وبعدها صوت الجنوب وحاولوا تسييس الامور وتوظيفها لصالح مشاريع صغيرة صغر عقولهم العقيمة وطموحاتهم السياسية..
فاين هي فضائيات العالم واين هي الاهمية الخبرية ولماذاغابت اليوم عن جنوب اليمن،وكيف تهتم بنقل مباشر لمراسيم عزاء العشرات في بروكسل وتتجاهل الملايين في عدن الجنوب الحر الثائر..فعلا خذلونا وسيخذلونا ولكنسنبقى على العهد والوعد والحلم مابقينا على قيد الحياة .
 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص