آخر تحديث :الخميس 11 يوليو 2024 - الساعة:16:11:29
كوريا العظمى
عبدالله عبدربه مدرم

الخميس 00 يوليو 0000 - الساعة:00:00:00

اعجبتني الصفحة قبل الاخيرة في صحيفة محلية تصدر من عدن وفيها الريبورتاج بالصورة وصفحة كاملة و معززة بالصور وابتكارات عن تطور كوريا "كوريا الشمالية العجيبة هذه الدولة الشيوعية كوريا الشمالية ارعبت العالم والدول العظمى على الرغم من فقرها وحصارها وخنقها من الدول الكبيرة الا انها دوله تجبرك ع احترامها وترفع لها الايادي.

اجمل ما رأيت في هذا الريبورتاج عن كوريا صورة للزعيم وقائد دولة كوريا الشمالية "كيم جونغ اون " يتفقد هوه وقادة جيش كوريا الشمالية معسكر لانتاج السلاح دون موكب كبير من الحراسات والمرافقين المسلحون ودون حمل سلاح .. يا الله رئيس دولة كوريا وقادة جيشه الكبار يتجولون بكل حرية وامان دون اطقم عسكرية او جيش جرار من الحراس المسلحون

رغم انهم مستهدفون من الدول العظمى ونحن عندنا في اليمن اقل مسئول يمشي خلفه اكثر من 20مسلح مدججون بالقواذف والقناصات والـ (ار.بي.جي) وغيرها !!!

اذا هذا المسئول المهم عند وجود دوله قوية ودوله قانون وعدل ومساواة هناك يوجد الامن والتحرك دون خوف او بسيارات مفخخة تواجهك نعود الى هذه الدولة والتي لم تنحني او تقدم الطاعة والدل والخضوع للدول الكبيرة مثل امريكا واليابان والدول الاوروبية ..رغم تسمية كوريا الشمالية من قبل الاستعمار الجديد والبلطجة الامريكية من دول محور الشر؟

امريكا وعند ايام المجرم بوش الابن كانت تسمى وتطلق وتعرف دول محور الشر بكوريا الشمالية والعراق وايران ولكن ؟قامت بحرب كبيرة واعتداء مجرم ضد دولة عربية قوية كانت هي من توقف المد  الشيعي الفارسي ولولا سقوط بغداد والشهيد الرئيس صدام حسين وبتعاون عربي سافر وجبان ؟

لم يكن للتمدد الشيعي الفارسي مكان في الدول العربية اذا كانت تسمى دول محور الشر عند الدول العظمى تم اسقاط دوله العراق.

وتم حصار الخانق لكوريا الشمالية وقطع عنها كل سبل الحياه ولكن لم ترضخ هذه الدولة الكبيرة وحصارها الجائر وخنقها بكل يوم تقدم تطور تكنولوجي وعسكري واطلاق صواريخ بالستية وجعل من الدول الكبيرة وفي مقدمتها دولة الشر امريكا تهاب وتخاف هذه الدولة كوريا اذا كانت دولة ايران ضمن محور الشر ولكن لم يمسها شيء فعلي من الدول العظمى الا كلام وكلام فقط

ادخلوها وجعلوها ضمن محور الشر كما تقول امريكا وتحالفها فقط تمثيلية علينا العرب والمسلمون كي نصمت على تامرهم الامريكي الفارسي ضد العرب المسلمون وضد العرب ذات المذهب السني؟

تحية لكوريا الشمالية وشعبها الذي لا يقهر !!

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص