آخر تحديث :الجمعة 09 اغسطس 2024 - الساعة:01:09:08
يا أبناء الجنوب .. من مصر سيأتي النصر
م. جمال باهرمز

الجمعة 00 اغسطس 0000 - الساعة:00:00:00

قال بن جوريون (أحد مؤسسي دولة إسرائيل) في سبعينيات القرن: (إن عظمة إسرائيل لا تقف عند امتلاكها للقنبلة النووية بل بتدمير جيوش ثلاث دول العراق سوريا مصر.)- استطاعت مصر الحضارة والعروبة الخروج من مخطط واد جيوش ومقدرات الشعوب العربية بكل اقتدار وهو المخطط القذر والذي سمي بالربيع العربي والذي هُيّئ له منذ السبعينيات للقضاء على القومية العربية والافتخار بها ومحاولة جعل الوطن العربي أقاليم طائفية تتناحر فيما بينها حماية للأمن القومي الصهيوني. بل واستطاعت مصر العروبة أن تتخطى تبعات ذلك الربيع الشيطاني والذي يراد لها أن تلتحق بالموكب الأميركي المعادي للعروبة ...واتجهت الى الحلفاء القدامى أيام البطل عبد الناصر واستكملت اتفاقيات استراتيجية مع روسيا الاتحادية وفي الطريق الصين الشعبية.

وهي في الطريق لاستعادة دورها الريادي في قيادة الأمة العربية والمنطقة. ومن هذه الحيثيات أظن ناصحاً لإخوتي أبناء الجنوب بأنه عليهم الاتجاه أكثر للتعامل مع القيادة المصرية البطلة وأنه لا فائدة من استجداء إخوتنا قادة دول الخليج ... فالغباء الخليجي مثلما أضاع الشمال ...سيخسر الجنوب والأسباب:1-كانت المبادرة الخليجية لإعادة اللحمة لعصابة 7/7 التي احتلت الجنوب 2-هذه المبادرة لم تذكر القضية الجنوبية وما يعانيه أبناء الجنوب رغم اعتراف عصابة صنعاء باحتلالها الجنوب والغدر بالوحدة بعد أن تفرقت الى عصابتين.3-تم تقسيم الجنوب الى إقليمين ليتم التعامل مع كل إقليم ونشطائه بالطريقة المعتادة الترهيب والترغيب وشراء الذمم او القتل والاغتيال بواسطة إرهابيّهم ..وما قتل الكوادر الجنوبية ومسلسل الدم إلا بواسطة عصاباتهم في صنعاء.4-اليوم هذه الدول تطالب مجلس الأمن بالبند السابع والحصار وهذا يعني الدخول في المجهول وخاصه أن بيع النفط والمعاملات سيكون مرفوض وهم يعرفون أن أغلب أبناء الجنوب يعتمدون كلياً على الرواتب الشهرية.

ولازالت ثروات الجنوب لم تحرر من المركز.. فمن المتضرر الأكبر إن لم يكن أبناء الجنوب.5-قدمت لمصر 25 مليار دولار بدون شرط ولم تقدم للجنوب او حتى للشمال أي دعم غير للجمعيات والأحزاب التي تقاتل لفرض ما تريده من أجنده ...6-لو أرادت دول الخليج توحيد قيادة الجنوب لفعلت في أيام ولتوحد مشروعهم السياسي ولكنها عبثا تحاول لملمة عصابات صنعاء ..فعلى سبيل المثال ترسل للجنوب بأذنابها لعرقلة توحيد الصف القيادي للجنوبيين ...ولا تتعامل مع قيادات الجنوب في الخارج بينما نجد نافذي عصابة صنعاء متلازمين مع المسؤولين الخليجيين الكبار واليوم تدعو أعضاء من حزبي الإصلاح والمؤتمر الى لقاء في الرياض .7-القنوات المدعومة من هذه الدول مثل العربية وغيرها ..تحرف الوقائع بما يجرى على الجنوب لصالح الأقلمة ورفض الانفصال .

- محاولة جعل الجنوب مقر لتهيئة الفريق المنهزم (الإخوان المسلمين) او بالأصح من يواليهم ويعمل لديهم لينطلقوا في حروب طائفية ليتم استدراج النشطاء الحراك وتصبح قضيتهم مسيطر عليها البعد المذهبي وننسى البعد الوطني ..ومعروف الفرق الشاسع بين من يبحث عن وطن ومن يبحث عن الفرقة الناجية في حروب طائفيه لا تنتهي.

بل ويحاولون دمج المحافظات الشمالية السنية كجبهة واحدة لتنطلق من الجنوب. وما مؤتمر ما يسمى أقاليم الجند وسبأ وعدن إلا مثال واضح. ب ـ أثبت بما لا يدع مجالا للشك لأبناء الجنوب أن سنوات استجداء هذه الدول هو الفشل بعينه والتي لا تريد مساعدتهم لاستعادة دولتهم وكل ما تريده ان يبقى الجنوب ملحق لحديقتها الخلفية في الشمال لاستعباد الجنوب والشمال. ج-إذن باعتقادي أن لا طريق أمام أبناء الجنوب إلا مصر العروبة .... أرجو من قيادات الجنوب وقواعده مناشدة مصر العروبة بالمساعدة لحفظ أمنها والأمن القومي العربي وذلك من خلال استعادة دولة الجنوب القوية ( ج.ي.د.ش)د-ولا يمنع مثل ما فعلت مصر العروبة ان يتم إعادة العلاقات مع روسيا والصين فهم أثبتوا تعاملهم الصادق مع الشعوب وليس مع العصابات.

وفي كل الأحوال فأبناء الجنوب متهمون متهمون بمنطق دول الجوار الخليجية مره بالشيوعية ومرة بالتكفير ومرة بالشيعية عبر عصاباتهم في صنعاء (كيف يؤتمن... من خان شعبه والوطن/ من قتل البراءة/من قاد القيادة للعمالة/ من رضى العيش كالحثالة/ وتسلق على الرقاب/ومكّن الشعب للذئاب /ليبقى حاكما طول الزمن/ كيف يؤتمن.... من نشر الأوساخ والعفن/ وسلم البلاد للإرهاب / وشرع لقانون الغاب/ إبليس في جسده سكن / ملعون الى يوم الحساب / في قومه حضر أو غاب / ملعون طول الزمن).

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص