آخر تحديث :الجمعة 09 اغسطس 2024 - الساعة:01:09:08
وطنا للإرهاب
م. جمال باهرمز

الجمعة 00 اغسطس 0000 - الساعة:00:00:00

(اغلب البشر في نظرهم مرتدون/ وكل الكتب التي طبعت محرمه/ يؤمنوا بالسخافات والقصص المحرفة/ صنعوا للأقلام أكبر محرقه/ فكيف بالله نريدهم يقرؤون)- اللهم ارحم الشهداء الذين سقطوا بدون ذنب بسبب الانتحاريين الذين يصنعوهم النافذين من علماء ووزراء سابقين ولاحقين ومسئولين في الشمال.-العله حين فسرنا الدين لإرضاء السلطان.... ولم نفسره لتنوير الانسان- العله في منابر الفتنه فابعدوا ائمة الفتنه التابعين لعصابة صنعاء عن مساجد الجنوب ...ولن يستطيع أي فكر بعد ذلك ان يخطف شباب ونساء الجنوب من ايدي الحراك وقضية الجنوب ........وكل من راح مع الارهاب مر عن طريق هؤلاء.- قال صلى الله عليه وسلم: «أحب الناس إلى الله أنفعهم للناس، وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور يدخله على مسلم، أو يكشف عنه كربه أو يقضي عنه ديناً أو يطرد عنه جوعاً، ولأن أمشي مع أخ في حاجه أحب إليَّ من أن أعتكف في هذا المسجد -مسجد المدينة – شهراً)- تعريف المسلم هو من سلم الناس من يده ولسانه .
- لقد حرَّم الله جل جلاله الانتحار ..((وَلاَ تَقْتُلُواْ أَنفُسَكُمْ إِنَّ اللّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيمًا (29) وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ عُدْوَانًا وَظُلْمًا فَسَوْفَ نُصْلِيهِ نَارًا. (30))) [النساء]-قال تعالى (لا اكراه في الدين) وقال ايضاً (من شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر)وقال (أفأنت تكره الناس حتى يكونوا مؤمنين) ...صدق الله العظيم- سيستمر نزيف دم اخوتنا وشعبنا في الشمال الا ما شاء قادة بني صهيون ..لماذا :
-لأنها عصابه كونت سلطة ارهاب ...تكونت اساسا لتجميع المجاهدين العرب والأجانب لإرسالهم الى أفغانستان والشيشان والصومال وغيرها ...وبعد الحرب تكرمت دول الخليج وامريكا لإعطائهم وطن اسمه الجمهورية العربية اليمنية (الحديقة الخلفية) ليكونوا حراسا على مصالحهم ضد تهديد الجنوب الاشتراكي. وجاءت الوحدة وتم تجييش القبائل والجهاديين وكل المكونات للغدر بالجنوب الاشتراكي اذن بالعقل:
1-الأحزاب التي نبعت من الحديقة الخلفية هل ستعمل لصالح الوحدة السليمة وشعب الجنوب وشعبنا المغلوب على امره في الشمال ام انها ستعمل كاللوبيات لصالح من يحكمها في الإقليم ويدفع لها الاجر وسبيل البقاء.
2-القيادات الدينية والقبلية والعسكرية اليست هي الراعية والداعمة للإرهاب والانتحاريين وصناعتهم.
3-هذه السلطة القائمة بصنعاء إذا حدث التصادم بين فرقائها على النهب. اليس ستبدأ بإشعال الحروب بطريقتها كعصابات المافيا.- نحن في الجنوب ولان هويتنا الدينية شافعيه وسطيه تعتمد أساسا على التسامح الديني والتعايش مع كل الملل ..فان ما نراه بنظرنا غريب من تفجيرات لانتحاريين بين البشر ..وعادات اثني عشريه ....وستستمر في الشمال الا ما شاء بني صهيون واذنابهم في الإقليم ...لان من صنع التطرف في الدين هم انفسهم المستشرقين اليهود التابعين للمخابرات البريطانية ومن أراد التأكد عليه ان يقرا مذكرات همفري وارمسترونج والذي قال ان مهمتهم ضرب الإسلام بالمسلمين وذلك بأحياء المذاهب المتطرفة في قم ونجد ( قرني الشيطان) واشعال الصراع بينهم بدس القصص التي يومنوا بها حد الموت .
(عندما يقود الشعب مجموعة رعاع / ويتلثم المكر بالطيبة ويلبس قناع / ويصبح الارهابي ولي وكلامه خداع / وينصب المجرم حكم وامره مطاع / ويتمنطق الغدر بالسلاح والجهل يشاع / تمسي البلدان ارهاب وساحات للصراع / السبي والفيد عندهم حلالا متاع/كيف يتوه المؤمن في خطاه. /ويمشي في طريق الضياع/جعلوا الدين يمسي غريبا/حين يقتص الشرع فقط من الجياع / حين ينتزع العدل منهم انتزاع / الكذب والتلفيق عندهم تقية / والدم المسكوب من عرق الضحية / كلها تجوز مادام عن الدين دفاع)

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص