آخر تحديث :الاثنين 14 اكتوبر 2024 - الساعة:20:25:33
آخر الأخبار
كلام مهم
حليم امان

الاثنين 00 اكتوبر 0000 - الساعة:00:00:00

" يا عبده امين...تعال اجلس قليل جنبي اتربخ  و خلينا اقول لك شيء مهم بدل ما انت جالس تدور كذا زي الدروان "...!
" مو معك من شي مهم انا وري عمل خلينا أقصد الله ولو شافنا عمنا جالس شيصيح علي و ما عاد با يحاسبنا اليومية "!
"مالك منه ...مالك منه...شووووف اسمع مني يا عبده هذا الكلام المهم اللي طير لي النوم من عيوني وياريت يخيب ظنوني....سيأتي زمان على الناس يا عبده يكثر فيه الهرج و المرج و يمتز الليم الحامض في العيون بدل داخل المرق! ... وبا تروح منكم هيلمة "الصولجان" و نخيط "الحمران" ويحكمكم من الخفاء " ا?شداء من الناس" .. يسموهم أعدائهم "بالحراس" ! ... فتعيش البلاد في أمن و امان من غير حكم السلطان!!!...
بس شوف يا عبده لازم تتوفر معاهم رؤية إقتصادية مش دبابة و بندقية...رؤية تنتشل البلاد من المأزق وإلا باتعود البلاد خطوات إلى الوراء يشتد عليهم فيها المخنق وبدلا من أن يهلل الناس لهم ، فسيدحروهم إلى كهوفهم...! وسيعود الهرج و المرج وتمتد إليكم ايادي العدا مغلفة بثوب ا?نقاذ و الفدا... وبدلا من أقاليم ابو الليم باتصيروا دويلات و سلطنات تعيشون في شتات ما بعده شتات.."! فيتم النزوح والهروب من الجنوب إلى الشمال ومن الشمال إلى الجنوب!! فإن تم ذلك ، لف بسرعة شماطيرك وولي وجهك نحو الجنوب يا عبده الحبوووب..."! فهمت علي يا صديقي الذي نشفت لي ريقي" ؟!!
ايوه فهمت ...فهمت...تشتي تطحس من غير ما تحاسب حق الشيشة والعشا.... حاسبه الف و مئتين يا عم هزاع قبل ما يطحس عليك من الباب الثاني فيلسوف الشيشة في الزمن الفاني..!!

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص