آخر تحديث :الاحد 23 يونيو 2024 - الساعة:14:40:23
وزير النقل يترأس اجتماع لمناقشة موعد افتتاح البوابة الجديدة لمطار عدن الدولي
(الأمناء نت / خاص:)

ترأس معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد ، اليوم ، بديوان عام الوزارة اجتماعاً مع رئيس هيئة الطيران المدني والارصاد الكابتن صالح سليم بن نهيد ، وشركة المقاولات المكلفة بتنفيذ مشروع سور وبوابة مطار عدن الدولي .

الإجتماع جاء تنفيذاً لتوجيهات الأخ الرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي والذي وجه بضرورة سرعة استكمال وإنجاز مشروع سور وبوابة مطار عدن الدولي بهدف تنظيم حركة المسافرين والواصلين من وإلى مطار عدن وبصورة عاجلة ، مع التخلص من السواتر الترابية والصبيات القائمة حالياً تسهيلاً لحركة المسافرين وبهدف تنظيم واجهة المطار من الناحية الجمالية وبما يعكس الوجه المشرق لمدينة عدن وطابعها المدني والحضاري.

يذكر بأن الاجتماع كان قد ناقش سير اعمال تنفيذ المشروع مع شركة المقاولات المنفذة ،وفي سياق ذلك وجه معالي الوزير حُميد، بتذليل كافة الصعوبات ، مشدداً على اهمية وضرورة استكمال المشروع وافتتاح البوابة الرئيسية للمطار خلال الاسابيع القليلة القادمة وبحسب الموعد الذي وجه به وحدده نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

كما وجه معالي الوزير الهيئة العامة للطيران المدني والارصاد بدفع ماتبقى من مستحقات الشركة المقاولة بموجب المستخلصات وبصورة عاجلة.

حضر الاجتماع كلً من مدير عام مكتب الوزير بسام المفلحي و مدير عام مشروع مطار عدن المستقبلي الاخ محمد ثابت طاهر و المهندس المشرف على المشروع.



شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل