آخر تحديث :الاحد 23 يونيو 2024 - الساعة:14:40:23
ريمونتادا صفراء.. ريال مدريد يتعثر أمام فياريال
(الأمناء /متابعات)

 

قاد النرويجي ألكسندر سورلوث فريقه فياريال، للتعادل بنتيجة (4-4) خلال مواجهة ريال مدريد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 37 من الليجا.

 

وسجل أهداف ريال مدريد: أردا جولر "ثنائية" (14 و45+2)، خوسيلو (30)، لوكاس فاسكيز (40)، بينما سجل سورلوث رباعية فياريال في الدقائق (39، 48، 52، و56).

 

وبهذا التعادل يواصل ريال مدريد تصدره جدول ترتيب الليجا برصيد 94 نقطة، علما بأن الميرنجي توج بلقب الليجا رسميا قبل 4 جولات من النهاية.

 

ورفع فياريال رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثامن بجدول الترتيب.

 

 

 

بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، حيث انطلق ألبرتو مورينو وصوب كرة بالقدم اليسرى، مرت أعلى مرمى أندري لونين حارس ريال مدريد في الدقيقة 4.

 

وتألق لونين في التصدي لتصويبة صاروخية من سورلوث، حيث شتت الكرة بقفازه لتصطدم بالقائم في الدقيقة 6.

 

ونجح أردا جولر في تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة 14، حيث تلقى تمريرة من إبراهيم دياز واستلم وصوب أسفل يسار الحارس يورجنسن.

 

وأضاف خوسيلو الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 30، إذ تلقى كرة عرضية من الطرف الأيمن عبر لوكاس فاسكيز، وارتقى وسدد بالرأس يمين الحارس يورجنسن.

 

وسريعا ما قلص سورلوث النتيجة لفريقه فياريال، بالهدف الأول في الدقيقة 39، إذ استغل موسكيرا خطأ دفاعي وأرسل كرة عرضية نحو سورلوث الذي ارتقى وسدد بالرأس في شباك لونين.

 

وبعد دقيقة واحدة فقط، سجل لوكاس فاسكيز الهدف الثالث لريال مدريد، إذ تلقى تمريرة بينية من إبراهيم دياز في عمق منطقة الجزاء، وسدد أسفل يسار حارس الغواصات الصفراء.

 

 

 

وعاد أردا جولر ليسجل الهدف الشخصي الثاني له، والرابع لريال مدريد في الدقيقة (45+2)، إذ تلقى تمريرة سحرية من فاسكيز واستلم وانطلق قبل أن يسدد على يمين الحارس يورجنسن.

 

وانتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بنتيجة (4-1).

 

ومع بداية الشوط الثاني، سجل سورلوث الهدف الثاني لفياريال بسيناريو مشابه للهدف الأول، حيث تلقى كرة عرضية من الجانب الأيمن عبر زميله مورينو وارتقى وسدد بالرأس في

شباك لونين في الدقيقة 48.

 

ووقع سورلوث على الهاتريك الشخصي له في المباراة، بالدقيقة 52، حيث تلقى تمريرة في العمق واستغل سقوط ميليتاو، ليسدد أسفل يمين لونين.

 

وواصل سورلوث الإبهار بتسجيل الهدف الرابع لفياريال في الدقيقة 56، فمن هجمة مرتدة سريعة، مرر له مورينو كرة داخل المنطقة، ومن لمسة واحدة صوب أسفل يسار لونين.

 

وطالب لوكاس فاسكيز بالحصول على ركلة جزاء، إثر دفعه داخل منطقة الجزاء من ألبرتو مورينو، لكن حكم المباراة لم يحتسب أي شيء.

 

وانطلق رودريجو بمجهود فردي مميز، وصوب كرة مباشرة على مرمى فياريال، لكن الحارس يورجنسن تألق في التصدي لها.

 

وفشلت محاولات الفريقين لتغيير النتيجة، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

 



شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل