آخر تحديث :الاحد 23 يونيو 2024 - الساعة:21:37:20
الرئيس الزُبيدي يشيد بنضال وتضحيات أبناء حجر في الدفاع عن الجنوب وحماية حدوده
(عدن/الامناء نت/خاص:)

أشاد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بنضال وتضحيات أبناء حجر شمال محافظة الضالع، في مواجهة الميلشيات الحوثية وحماية حدود الجنوب، وذلك لدى لقائه اليوم السبت، عددا من الشخصيات والوجاهات الاجتماعية بالمنطقة.

واستمع الرئيس القائد من الحاضرين إلى شرحٍ مفصلٍ عن الأوضاع في حجر والمعاناة اليومية التي يواجهها أبناء المنطقة جراء الاعتداءات الحوثية شبه اليومية، وجهود الوجهات والشخصيات الاجتماعية في حل الإشكاليات والقضايا التي تشهدها المنطقة.

وأكد الرئيس القائد، خلال اللقاء الذي حضره عضوا هيئة الرئاسة المحامي يحيى غالب الشعيبي، وعبدالعزيز الجفري، والدكتور ناصر الخُبجي رئيس الهيئة السياسية المساعدة، والعميد ناصر السعدي رئيس الهيئة المجتمعية المساعدة، دعمه ومساندته لأبناء حجر باعتبارهم خط الدفاع الأول عن الجنوب في مواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية، مثمنا في السياق ما قدموه ويقدمونه من إسناد ودعم مستمر للقوات الجنوبية المرابطة في الجبهات وخطوط التماس شمال الضالع.

وشدد الرئيس القائد على ضرورة الحفاظ على الترابط المجتمعي بين أبناء حجر، والوقوف وقفة جادة وحازمة تجاه أي محاولات لزعزعة الاستقرار، بما يحفظ لحجر أمنها وسكينة أبنائها، ويؤمن المكتسبات التي تحققت بفضل تضحيات الجسيمة التي اجترها الشهداء الأبطال من أبناء المنطقة والجنوب عموما.

ومن جانبهم، عبر الحاضرون من الشخصيات والوجاهات الاجتماعية من أبناء حجر عن شكرهم وتقديرهم للاهتمام الذي يوليه الرئيس الزُبيدي للمنطقة وعموم المناطق الحدودية، مؤكدين أنهم على عهدهم باقون، وسيواصلون نضالهم وتضحياتهم في مواجهة المليشيات الحوثية والدفاع عن حدود الجنوب حتى آخر قطرة من دمائهم.



شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل