آخر تحديث :الاحد 23 يونيو 2024 - الساعة:12:33:25
وفاة موقوف بسجن بمحافظة مأرب والشرطة تبرر السبب
(الأمناء /خاص)


توفي المواطن عبدالله خالد د الله البليلي بعد ساعات من توقيفه، عُثر عليه مشنوقاً داخل دورة المياه الخاصة بغرفة الحجز، في ظروف غامضة، بحسب رواية شرطة مأرب.
أفادت شرطة محافظة مأرب، بحسب بيان لها تلقت الأمناء نسخه منه، يكشف تفاصيل وفاة المواطن عبدالله خالد البليلي، داخل قسم شرطة روضة، في ظروف قالت إنها "انتحار".

وأوضحت الشرطة في بيان لها، أنّه تم توقيف البليلي، مساء الثلاثاء الماضي، بعد الاشتباه به "لتصرفاته المريبة وإجاباته المتناقضة على أسئلة أفراد الأمن".

وأضاف البيان، أنّه تم إيداع البليلي وتوقيف بقسم شرطة روضة، حيث تناول عشاءه مع بقية الموقوفين، وفي صباح اليوم التالي، تناول وجبة الإفطار، وكان يتردد كثيراً على دورة المياه، بحسب إفادات الموقوفين، مدّعياً معاناته من ألم في المعدة.

وأشار البيان إلى أنّه ، عثر أحد الموقوفين على البليلي مشنوقاً داخل دورة المياه، حيث قام بتعليق نفسه ببنطلونه إلى نافذة حمام غرفة الحجز.

وأكدت الشرطة أنّه تم إبلاغ النيابة العامة بالحادثة، وفور وصولها، تم التحقيق مع الموقوفين وضابط القسم والحارس، كما حضر قسم الأدلة الجنائية لتوثيق الواقعة.

وبينت الشرطة أنّه بعد استكمال الإجراءات القانونية، تم نقل جثة البليلي إلى المستشفى العسكري، وتم إبلاغ أسرته بالمأساة، حيث حضروا إلى المحافظة ونقلوا الجثمان لدفنه.



شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل