آخر تحديث :الاحد 23 يونيو 2024 - الساعة:21:12:19
فوز الوكيل "الخليفي" برئاسة الاتحاد العربي للسباحة والألعاب المائية
(الأمناء نت / خاص:)

 في إنجاز رياضي يمني جديد، فاز  خالد محسن الخليفي، وكيل وزارة الشباب والرياضة اليمنية، برئاسة الاتحاد العربي للسباحة والألعاب المائية، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الذي عُقد في العاصمة المصرية القاهرة، اليوم.

ويُعدّ هذا الفوز إنجازًا هامًا لليمن في المجال الرياضي، ويُعكس الكفاءة العالية للكوادر اليمنية وقدرتها على تولّي المناصب القيادية في مختلف الاتحادات العربية والدولية.

وقد حظي السيد الخليفي بدعم واسع من قبل القيادة السياسية اليمنية، ممثلةً بمجلس القيادة الرئاسي، ووزارة الشباب والرياضة، ممثلةً بالوزير نايف البكري.

وفي هذه المناسبة، عبّر  الوزير نايف البكري عن تهانيه الحارة للسيد الخليفي بهذا الفوز المُستحق، مؤكدًا على استمرار دعم وزارة الشباب والرياضة لجميع الاتحادات الرياضية اليمنية وقياداتها، من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات على المستويات العربية والإسلامية والدولية.

وقال معالي الوزير البكري: "إنّ هذا الفوز يُعدّ ثمرةً لجهود وزارة الشباب والرياضة في دعم الكوادر اليمنية الشابة وإتاحة الفرصة لها للتنافس على المناصب القيادية في مختلف الاتحادات الرياضية، ونؤكد على أنّنا سنستمرّ في دعم هذه الكوادر لرفع اسم اليمن عالياً في المحافل الرياضية الدولية."



شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل