آخر تحديث :الاحد 14 ابريل 2024 - الساعة:02:53:19
انتقالي لحج ودائرة الشباب والرياضة بالامانة العامة ينظمان أمسية رمضانية نقاشية لنخبة من شباب لحج المتميز
(الأمناء نت / خاص: )

برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي 
 نظمت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج ودائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي مساء اليوم الثلاثاء أمسية رمضانية نقاشية لنخبة من شباب المحافظة المتميز  تحت عنوان (بين التحديات والتطلعات هنا شباب ملهم). 

واستعرض رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الأستاذ وضاح الحالمي في كلمته التي ألقاها خلال الأمسية إسهامات شباب لحج ومشاركتهم الإيجابية وحصدهم للمراكز الاولى في مجالات مختلفة. 

وأكد الحالمي اهتمام قيادة انتقالي لحج بالشباب وتشجيعهم ودعم إبداعاتهم  متطرقا إلى جوانب من  الرعاية والاهتمام التي أولاها انتقالي المحافظة للشباب عبر  الأنشطة التي جرى تنفيذها ومجالات التكريم التي منحتهم دافع الاستمرار  . 

مشيراً إلى أن الشباب عماد المستقبل ويعول عليهم كثيراً في صناعة حاضر ومستقبل الجنوب  مؤكدا بإن القادم سيحفل بالكثير من الجوانب التي تهم الشباب أبرزها الإسهام في  تأسيس منتدى شبابي يتبنى افكارهم  وطموحاتهم 
بما يسهم في تحقيق ما يصبوا إليه من تقدم ورفعة. 

وتمنى الحالمي في ختام كلمته أن تثمر هذه الحلقة النقاشية وتتعزز برؤئ وافكار الشباب في طرح مجمل همومهم وتطلعاتهم  بغية إيجاد المعالجات وتبني سياسة تخدمهم مستقبلا .
من جانبه أشاد الكريحي كنعان رئيس دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة بدور شباب لحج البارز في المجالات العلمية والرياضية والثقافية والإبداعية مستعرضا تميز شباب لحج في تحقيق الانجازات وتعزيز حضورهم اللافت وتشريف المحافظة بصفة خاصة ووطنهم الجنوبي عامةً. 

وأشار الكريحي إلى ضرورة أن تلبي هذه الأمسية تطلعات الجميع بما ستخرج به من توصيات يتم البناء عليها مستقبلاً بهدف الاهتمام بشباب محافظة لحج. 

فيما طرح الشباب المشاركين في الحلقة النقاشية آراءهم ومقترحاتهم وعبروا عن همومهم وتطلعاتهم. 

وجرى خلال الأمسية تقديم عرض مصور لنماذج من شباب لحج المبدع والطموح وماحققوه من نجاح لأنفسهم وللمحافظة وفي مقدمتهم الشاب الكابتن فادي بجاش بطل الشطرنج ..

ووزعت في ختام الفعالية استمارة على الحاضرين من الشباب والشابات 
لوضع كل آراءهم ومقترحاتهم وتطلعاتهم  ليتم مناقشتها في إطار الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة ومن ثم رفعها لدائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي لوضع الحلول والمعالجات لها .



شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل