آخر تحديث :الاحد 14 ابريل 2024 - الساعة:02:53:19
برعاية الرئيس الزُبيدي..
المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني في شبوة يدشن مشروع كسوة العيد للأيتام بالمحافظة
(شبوة/الامناء نت/خاص:)

برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، دشن المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني في محافظة شبوة، مساء اليوم الثلاثاء، مشروع كسوة العيد للأيتام بالمحافظة. 

وفي التدشين نقل رئيس تنفيذية انتقالي عتق الأستاذ ناصر مقلم الخليفي، تحايا رئيس تنفيذية انتقالي شبوة لحمر بن علي لسود، مشيدا باللفتة الإنسانية والكريمة للرئيس القائد عيدروس الزبيدي، للأيتام التي جاءت لتدخل السرور والفرح على قلوبهم. 

وأكد الخليفي بأن انتقالي المحافظة سيكون داعما لكل الأنشطة المجتمعية التي تعزز من دور منظمات المجتمع المدني على كافة المستويات، مقدما الشكر والتقدير للمجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني ومؤسسة العوافي للتنمية والخدمات الاجتماعية بالمحافظة على مبادرتهم الطيبة. 

وأوضحت الأستاذة يسرا سالم مدير إدارة المرأة والطفل بانتقالي المحافظة رئيسة مؤسسة العوافي للتنمية والخدمات الاجتماعية بأن هذه المبادرة جاءت برعاية الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، وبدعم من المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني، مشيرة إلى أنها تستهدف 800 طفل وطفله من الأيتام بالمحافظة. 

وفي التدشين الذي حضره محمد باقطيان نائب مدير إدارة الشهداء والجرحى في تنفيذية انتقالي المحافظة، عبّر المستفيدين عن شكرهم وتقديرهم للرئيس القائد عيدروس الزبيدي على هذه المبادرة العيدية الإنسانية الكريمة والتي تخفف من أعبائهم في ظل الحالة المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد.



شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل