آخر تحديث :الاحد 10 ديسمبر 2023 - الساعة:23:44:17
العميد الربيعي يطلع على مستوى أداء الإدارات العامة لقوات الحزام ويشدد على أهمية رفع وتيرة العمل
(عدن/الامناء نت/خاص:)

ترأس العميد جلال ناصر الربيعي أركان قوات الحزام الأمني، قائد الحزام الامني بالعاصمة عدن، صباح اليوم الثلاثاء، اجتماعًا، بمدراء الإدارات العامة لقوات الحزام الأمني في مقر القيادة العامة بمعسكر الشعب العاصمة عدن.

واطلع العميد الربيعي، في مستهل الاجتماع، من مدراء الإدارات العامة لقوات الحزام، على مستوى تنفيذ الاعمال، وآليه تحسينها بما تطلبه المرحلة الراهنة.

وأشاد العميد الربيعي، بالجهود التي بذلتها كافة الإدارات طيلة الفترة الماضية، مشددًا، في ذات السياق، على ضرورة بذل المزيد من الجهود ،ومضاعفة العمل،والمساهمة الفاعلة في اعادة تنظيم وترتيب الادارات ،والاحزمة الامنية لا سيما في الفترة القادمة التي تشهد اعادة هيكلة للقوات.

وأكد الربيعي على أن العمل التنظيمي، والمؤسسي أهم عامل لنجاح أي مؤسسة كانت عسكرية، أو حكومية.

في سياق متصل، اثنى العميد الربيعي، على التضحيات والانتصارات التي تحققها قوات الحزام الأمني،والاجهزة الامنية الاخرى المنتشرة في محافظات الجنوب، من خلال التصدي للجماعات الإرهابية، ومكافحة المخدرات، وكذا عمليات ضبط المهربين، والمجرمين، وغيرها من النجاحات التي حققت طيلة الفترات الماضية، مُشيدًا بالصمود الذي يتحلى به الجنود، والبسالة التي يتمتعون بها، والتي تعتبر محل فخر واعتزاز كافة أبناء شعب الجنوب، وقيادته السياسية والعسكرية.

وحث أركان قوات الحزام الامني، كافة منتسبيّ قوات الحزام الأمني على ضرورة رفع اليقظة، والحس الأمني، وأداء المهام الموكلة بمسؤولية، وتفاني واخلاص.

كما جدد العميد الربيعي، في ختام الاجتماع، التأكيد على أن قوات الحزام الأمني رهن إشارة القيادة الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، لتنفيذ أي أوامر توكل لها في أي محافظة، وأرض جنوبية سواء في الجانب الامني او العسكري والمشاركة إلى جانب اخوانهم من ابطال قوات المشاة البرية في الجبهات للتصدي للمليشيات الحوثية والعناصر الارهابية.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات والتي من شانها الاسهام في رفع الاداء وتنفيذ المهام بصورة جيدة.


 


شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل