آخر تحديث :السبت 20 يوليو 2024 - الساعة:16:05:18
مدير أمن عدن يُدشن الدورات التأهيلية والتدريبية لقوات الطوارئ والدعم الأمني
(عدن /الأمناء نت :)


دشن مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي، اليوم، إفتتاح الدورات التدريبية والتأهيلية لقوات الطوارئ والدعم الأمني بامن عدن في معسكر طارق بمديرية خور مكسر.

وفي حفل التدشين الذي شاركت فيه قوات طوارئ أمن عدن والدعم الأمن وكتيبة من حماية مطار عدن الدولي, القى اللواء الشعيبي كلمة رحب فيها بجميع المتدربين متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في الدورة الأولى المختصة بالتحريات ومجالات فروع القانون والإجراءات الجزائية ومسرح الجريمة وإدارة عمليات الشرطة والتحريات ومدونة سلوك منتسبي الشرطة وهيئة الشرطة واختصاصاتها عن طريق انطلاق الدورات التأهيلية.
 
وأشار مدير أمن عدن بضرورة الاهتمام بهذه الدورة التي تتعلق بالتحريات الأمنية باعتبارها من أهم الدورات الأمنية والبداية لأي عمل ناجح والقادر على تغيير وتطوير واقع العمل الأمني وذلك من أجل تطوير مستوى القدرات حول تطبيق أعمالهم الأمنية وفق القانون والتعامل السليم مع المواطنين.

واشاد بالجهود الاستثنائية التي تقدمها قوات الطوارئ والدعم الأمني في مختلف الجوانب الأمنية, مشيرا بان القوات سوف تخضع إلى دورات تأهيلية مختلفة سيتم خلالها مضاعفة قدرات ومعارف منتسبي قوة الطوارئ.

مؤكدا بأنهم في إدارة أمن عدن عازمين على إعادة تأهيل وتدريب جميع افراد قوات الامن كي يتم تعزيز مهاراتهم العسكرية وتطوير قدراتهم العلمية والمعرفية ليستطيعوا تقديم واجباتهم الأمنية بنجاحات عالية ومثمرة.

وأوضح بان مثل هذه الدورات التدريبية التي ينفذها كادر أمني متخصص سوف تكون رافدا وعونًا مساعدًا خلال الأعمال الأمنية التي تنفذ على ارض الواقع بالعاصمة عدن وسوف تعزز من مكانة الجانب الأمني, كما حث المتدربين في الدورة بالالتزام والانضباط  في نجاح الدورة التدريبية والتكاتف وتوحيد الجهود لمواجهة كافة التحديات التي تهدد أمن واستقرار العاصمة عدن.

وتشهد إدارة أمن عدن منذ أكثر من ثلاثة أعوام سلسلة من الدورات التدريبية والتاهيلية للقوات التابعة لها في إطار الجهود المبذول من قبل قيادة شرطة عدن ممثلة باللواء الشعيبس وذلك لبناء مؤسسة أمنية متكاملة.

حضر تدشين الدورة كلا من العميد احمد علي عثمان, والعميد فارس حاجب, والنقيب جمال مسعد عبادي قائد الكتيبة الأولى والرائد خالد صالح, قائد كتيبة حماية مطار عدن الدولي والعقيد عبدالملك العلياني ركن عمليات الطوارئ.


مباشر انجلترا واسبانيا
مشاهده مباراه انجلترا واسبانيا
انجلترا ضد اسبانيا بث مباشر
انجلترا ضد اسبانيا بث مباشر

شارك برأيك