آخر تحديث :الثلاثاء 21 مايو 2024 - الساعة:10:36:07
غداً تدشين المراكز والأنشطة الصيفية بالعاصمة عدن
(عدن / علاء عياش:)


تدشن صباح غدا السبت بالصالة الرياضية المغلقة، فعاليات المراكز والأنشطة الصيفية للعام 2023، برعاية وزير الشباب والرياضة نايف البكري ووزير الدولة محافظ عدن احمد حامد لملس، وتنظيم مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، بمشاركة شريحة الشباب يمثلون مديريات المحافظة وتستمر على 15 يوماً.

وتستهدف فعاليات الأنشطة و المراكز الصيفية التي تقام تحت شعار " من أجل اوقات مفيده ونافعة تساهم في بناء الشخصيات المتكاملة"، شريحة الشباب والرياضيين في المحافظة ومن مختلف جميع المديريات، للمساهمة في اكتشاف المواهب وصقلها وتنمية مهاراتها، وحمايتها من آثار الفراغ السلبية واستثماره في البرامج المفيدة والمشاركة الاجتماعية بفاعلية.

وفي السياق ذاته عقد مكتب الشباب والرياضة بعدن بقيادة المدير العام الكابتن وجدان الشاذلي مساء اليوم الجمعة بمقر المكتب بالمدينة الرياضية، لقاءً بمشرفين المراكز بالمحافظة وبحضور الاستاذ عبدالله البكري مدير قطاع الشباب بالوزارة و الأستاذة نوال وارس رئيس اتحاد المرأة، تم من خلاله وضع الترتيبات الخاصة بحفل التدشين الذي يقام صباح اليوم السبت .

وحث مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن الكابتن وجدان الشاذلي في اللقاء؛ جميع مشرفي المراكز الصيفية في المديريات إلى التفاعل بصورة إيجابية والاستفادة من الوقت فيما هو مفيد ونافع، والاجتهاد بغية تنفيذ المهام والوصول إلى الأهداف التي من اجلها تم تنظيم المراكز الصيفية على المستوى الرياضي والثقافي والتوعوي.

وفي اللقاء تم توزيع المراكز الصيفية في العاصمة عدن على ست مراكز في مناطق متفرقة من مديريات المحافظة، وهي : خورمكسر وكريتر ( مدرسة عقبة بن نافع )، المعلا والتواهي ( مدرسة ابن الهيثم ), مديرية المنصورة (مدرسة خديجة ), مديرية دار سعد ( مدرسة زينب)، مدرسة الشيخ عثمان ( مدرسة عمر المختار) مديرية البريقة ( سبأ).

وكانت اللجنة المشرفة على المراكز الصيفية بوزارة الشباب والرياضة قد عقدت الاسبوع الماضي احتماعا ، تم فيه تقسيم المراكز على المحافظات وفق الكثافة السكانية والظروف الملائمة ومراعاة مستوى التفاعل والإيجابية من قبل السلطات المحلية في تلك المحافظات مع مجمل الأنشطة التي تقيمها الوزارة وكل أطياف العمل المجتمعي فيها.



شارك برأيك