آخر تحديث :السبت 20 يوليو 2024 - الساعة:14:28:55
الإمارات تطلق مجلس الدبلوماسيين المتقاعدين
(الامناء نت / متابعات)

أطلقت وزارة الخارجية الإماراتية، مجلس الدبلوماسيين المتقاعدين، لتوفير خدمات للدبلوماسيين المتقاعدين من منتسبي الوزارة، واستثمار خبراتهم من خلال مشاركة تجاربهم ومعارفهم المكتسبة خلال سنوات عملهم مع الأجيال الجديدة من الدبلوماسيين.

وقال الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية: "حرصت قيادة دولة الإمارات الرشيدة منذ تأسيسها على تكريم المتقاعدين على ما بذلوه من خدمات عظيمة للدولة خلال فترة عملهم، وفي هذا الصدد فقد تم تشكيل مجلس الدبلوماسيين المتقاعدين تقديرًا لعطاء الدبلوماسيين المتقاعدين من منتسبي وزارة الخارجية وجهودهم في خدمة الوطن".

ونوه إلى أن تشكيل هذا المجلس يعد رسالة تقدير وعرفان لجهود الدبلوماسيين المتقاعدين من منتسبي الوزارة المخلصين والتي عززت من نجاحات الدبلوماسية الإماراتية، وأسهمت في تعزيز السمعة المتميزة للدولة على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

ويتكون مجلس الدبلوماسيين المتقاعدين من رئيس المجلس وعدد من الأعضاء، حيث يضم المجلس الدكتور سعيد محمد علي الشامسي بصفته رئيسًا للمجلس، وعضوية كل من الدكتور طارق أحمد إبراهيم الهيدان، ومحمد أحمد المحمود، وعبيد سالم الزعابي، والدكتور محمد عمر عبد الله بلفقيه، وجمعة مبارك الجنيبي.

 


مباشر انجلترا واسبانيا
مشاهده مباراه انجلترا واسبانيا
انجلترا ضد اسبانيا بث مباشر
انجلترا ضد اسبانيا بث مباشر

شارك برأيك