آخر تحديث :الاربعاء 24 ابريل 2024 - الساعة:18:08:19
مصادر لـ"الأمناء": البحسني قد يعلن انسحابه رسمياً من المجلس الرئاسي .. وهذه هي الأسباب
(الأمناء نت / خاص :)

كشفت مصادر رفيعة وخاصة بان نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج بن سالمين البحسني علق حضوره في اجتماعات مجلس القيادة لعدة اجتماعات، ولم يحضر اجتماع يوم أمس الأول أيضاً.

وقالت المصادر ان البحسني سيعلن انسحابه من مجلس القيادة الرئاسي، ما لم يتخذ مجلس القيادة قرارا بإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى من وادي حضرموت، وتسليم أمن ومعسكرات مديريات الوادي لأبنائها.

واكدت المصادر ان ضغوطات مورست على البحسني، الا انه رفض الحضور لأي اجتماعات او لقاءات خاصة، ما لم يتم الالتزام بإصدار قرار من مجلس القيادة بإخراج قوات المنطقة العسكرية الاولى التي ترابط بسيئون ووادي حضرموت، وسبق ان التزمت قيادة واعضاء مجلس القيادة بإصدار قرار من هذا النوع.

واضافت المصادر ان البحسني هدد بإعلان رسمي لانسحابه من مجلس القيادة، وكشف كل المعرقلين لإصدار قرار بإخراج تلك القوات من وادي حضرموت، ونقلها الى مأرب والجوف، وفق اتفاق الرياض الذي نص على اخراج اي قوات لا يرغب بها اهالي حضرموت ومديرياتها..

ويطالب أبناء وادي وساحل حضرموت، بتسليم وادي حضرموت لقوات خاصة مشكلة من أبناءه بقرارات رئاسية، واخراج اي قوات غير مرغوب فيها، ويتهمها ابناء الوادي بانها سبب زعزعة الأمن والاستقرار .







شارك برأيك