آخر تحديث :الاربعاء 19 يونيو 2024 - الساعة:15:13:30
خلال 5 دقائق.. مشهور سعودي يربح أكثر من مليون دولار بسبب بث مباشر عبر تيك توك ويثير الجدل
(الأمناء نت / وكالات:)

  تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمؤثر السعودي "قائد المجد" وهو ينجح في إكمال تحدي عبر “تيك توك”، ويفوز بمبلغ قدره 4 ملايين ريال سعودي (1.1 مليون دولار) في دقائق قليلة.

 ووفقا لوسائل إخبارية عربية، معركة TikTok LIVE بين قائد المجد والباكستاني يوسف، تجاوزت حاجز الـ950 ألف متابع، الذين دفعوا مبلغ الجائزة وهتفوا للمشاركين.

 وتوقع المستخدمون أن تحصل منصة تيك توك على الحصة الأكبر من جائزة الفائزين التي تبلغ حوالي 2.6 مليون ريال، مما يترك لشركة المجد حوالي 700 ألف ريال، بينما يتوقع أن يحصل المنافس يوسف على 500 ألف ريال سعودي.

وتتمثل فكرة معارك تيك توك لايف في إقامة مسابقات في الوقت الحقيقي يتحدى فيها المشاهدون بعضهم البعض، ويتم تحديد الفائز من قبل المتابعين الذين يرسلون عملات افتراضية خلال مشاهدة المعركة، والتي يمكن للفائزين استبدالها مقابل المال.

 اختلفت الآراء بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي حول المبالغ الضخمة التي يحققها مشاهير تيك توك، حيث احتفل البعض بهذا الحدث فيما انتقد آخرون.

 عبرت نورة التميمي عن فخرها بفوز أحد المشاهير بتيك توك بتغريدة قائلة: "ابننا حقق هذا الفوز بجدارة"، وكتب مستخدم آخر على تويتر: "أتمنى له السعادة والفرح الدائم، فقط السعادة تليق بهذا الإنجاز".



شارك برأيك