آخر تحديث :الجمعة 27 يناير 2023 - الساعة:14:30:03
إطلاق شبكة المرسل اكسبرس من مقر الادارة العامة للشركة في عدن
(الأمناء نت / خاص:)


دشنت إدارة شركة المرسل للصرافة اليوم الثلاثاء العمل بمقر الإدارة العامة للشركة في شارع السجن بمديرية المنصورة في العاصمة عدن بحضور عدد من رجال المال الأعمال.

وخلال التدشين الذي بدأه رئيس مجلس إدارة شركة المرسل الأستاذ ناجي عميران بقص شريط الافتتاح تم اطلاع الحاضرين على أقسام الإدارة العامة ومهامها ومدى التسهيلات التي سيقدمها افتتاح الإدارة العامة الذي يأتي في إطار التوسع الاستراتيجي جغرافيا ونوعيا واثر ذلك في تحسين جودة الخدمات وسرعة التعامل مع طلبات الجمهور والمتعاملين.

وأعلن رئيس مجلس الإدارة الأستاذ ناجي عميران إطلاق خدمة المرسل اكسبرس لتكون شبكة تحويلات داخلية واسعة الانتشار ستقدم خدماتها عبر فروع الشركة والوكلاء بجميع المحافظات، فيما ستكون هناك خدمة إرسال دولية تستهدف العملاء من المغتربين خارج ارض الوطن لتسهيل إرسال حوالاتهم الى داخل الوطن.

من جانبه أفاد المدير التنفيذي للشركة الأستاذ عواد ناجي عميران أن لدى الشركة 13 فرعا في العاصمة المؤقتة عدن وباقي المحافظات المحررة الى جانب شبكة الوكلاء التي تغطي جميع المناطق، فيما تقضي الخطة المستقبلية التوسع في افتتاح الفروع لتشمل محافظة أرخبيل سقطرى.

وأضاف عميران أن من بين الخدمات التي ستقدمها الشركة لرجال الأعمال هي التحويلات الخارجية الآمنة للعديد من دول العالم بما فيها جيبوتي ودول القرن الافريقي التي تتركز فيها خدمات الشركة وذلك لأهمية تلك الدول وارتباطها بالعلاقات التجارية مع بلادنا.

وأشار عواد إلى أن من بين الخدمات التي تقدمها الشركة هي التحويلات الإنسانية وذلك عبر شبكة الفروع والوكلاء المنتشرين في عموم المناطق لضمان الوصول للمستفيدين فضلا عن التحويلات الخارجية عبر نظام السويفت والتواجد على مدار 24 ساعة لتسهيل حصول العملاء على الخدمات متى ما احتاجوها.


شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص