آخر تحديث :السبت 10 ديسمبر 2022 - الساعة:02:57:00
بطل كاس العالم اربع مرات سيغادر من دوري المجموعات
(كتب/ خالد ماطر المسعودي)

لمنتخب الالماني .سيغادر بطولة كاس العالم من دوري المجموعات . وسيغادر تحديدا يوم الاحد القادم تاريخ 27/11/2022م لانه سيقابل في هذا اليوم منتخب اسبانيا القوى والمنتشي بفوزه على كوستاريكا .

 بااااي بااااي المانيا لن يحدث معكم مثل ما حدث في 1982م .لأنه لا يوجد المنتخب النمساوي الذي تامر معك واعطاكم الفوز وبالنتيجة الذي تريدونها 1/0 كل ذلك من اجل عدم تأهل المنتخب العربي الجزائري . بعد 40سنه منذ ذلك التاريخ انتم نسيتوا ولكن نحن العرب من المحيط الى الخليج لن ننسى . كل الجماهير العربية في الملعب وخارج الملعب سوف نشجع منتخب اسبانيا . لان الاسبان احفاد طارق ابن زياد اولا وثانيا فعلتكم يوم امس وتكميم افواهكم ضد الدوله المضيفه او ضد من كان يكون هذا اسلوب يستخدمه الشواذ الذي كنتم تريدون استخدام شعارات الشواذ والمثليين.

 لم تحترموا  ديننا الإسلامي ولم تحترموا عاداتنا وتقاليدنا الإسلامية السمحة مثل ما نحن نحترم ديانتكم وعاداتكم وتقاليدكم. سوف يقف الجمهور العربي داخل الملعب وخارج الملعب وكل الجماهير الذي تشاهد خلف الشاشات ستشجع الاسبان احفاد طارق ابن زياد باذن الله تعالى ستكون طائرتكم جاهز للمغادرة  من الدوحة .


شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص