آخر تحديث :السبت 10 ديسمبر 2022 - الساعة:02:57:00
مدير أمن العاصمة عدن يعقد اجتماعاً موسع للقيادات الأمنية ومدراء مراكز الشرطة
(الأمناء نت / خاص:)


عقد مدير أمن شرطة العاصمة عدن اللواء الركن  مطهر علي ناجي الشعبي صباح اليوم الاربعاء اجتماعاً موسعاً بالقيادات الأمنية ومدراء مراكز الشرط بالمديريات ومدراء الإدارات الأمنية في العاصمة عدن وذلك لمناقشة القضايا الأمنية ووضع الحلول لها.

 
وفي الاجتماع ناقش مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي مع مدراء مراكز الشرط ومدراء الادارات جملة من القضايا الأمنية الهامة التي تهتم بالجانب الامني بدرجة رئيسية وذالك لتحسين دور العمل الامني في جميع الادارات والاقسام والمراكز في مختلف مديريات العاصمة عدن.


وخلال الاجتماع ناقش مدير أمن  العاصمة عدن عن قضايا الفساد والسلبيات الأمنية بشتى أنواعه التي تقلل من شأن العمل الأمني في مراكز الشرط بالمديريات.


كما ناقش اللواء مطهر الشعيبي مع الحاضرين توجيهات النائب العام بضرورة نزول أعضاء النيابة الى مسرح الجريمة والتحقيق في القضايا الجسيمة وعن البلاغات والظواهر والقضايا اليومية وإبلاغ العمليات بها أول باول والاهتمام بها ومتابعتها وإحالة القضايا الى النيابات لأتخاذ حلولها وفق القانون المختص بها قبل تراكم تلك القضايا التي تشكل ضغط كبير للجانب الأمني اذا استمر التساهل والتسويف بها وحلها حل جذري .

 
وتحدث مدير أمن العاصمة عدن عن ضرورة إيجاد قاعدة بيانات ومعلومات لدى جميع مراكز الشرط عن كل المنازل والمساكن والمحلات والشركات والمؤسسات والمنشآت الحكومية والمنظمات المختلف المتواجدة في العاصمة عدن.


وشدد مدير أمن العاصمة عدن جميع مدراء مراكز الشرط على أهمية وحتمية فرض هيبة الأمن والإلتزام بالزي العسكري الموحد والدوام الرسمي والحضور والتواجد الدائم داخل اقسام الشرط لتفعيل دورها ورفع حالة الغياب في المراكز والتقيد بالقوانين واللوائح في مقرات العمل الأمني إلى جانب إحالة قضايا المتهمين الى الجهات القانونية المختصة وفق ما تم مناقشته في هذا الإجتماع.

 


شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص