آخر تحديث :الاحد 25 سبتمبر 2022 - الساعة:00:58:05
وفد من شركة جليباركو يزور الإدارة العامة لشركة النفط اليمنية بعدن
(عدن/الامناء نت/خاص:)

زار وفد من الشركة العالمية المتخصصة في صناعات المعدات النفطية "جليباركو" Gilbarco Veeder-Root الإدارة العامة لشركة النفط اليمنية في عدن حيث كان في استقباله مدير دائرة المشاريع والشؤون الفنية المهندس/ طه الوحش.

وخلال اللقاء استعرض وفد شركة جليباركو أهم الأعمال التي قامت بها الشركة في المجال النفطي ومنها تركيب المضخات والطرمبات وكذا تركيب الحساسات  Ultrasound (الموجات فوق صوتية) الخاصة بقياسات كميات الوقود في الخزانات النفطية وكميات المواد الموردة والمنصرفة من المنشآت .

كما استعرض وفد شركة جليباركو مميزات الحساسات التي يتم تركيبها في الخزانات وأهمية دورها لمعرفة الكمية المخزنة.

من جانبه أكد مدير دائرة المشاريع والشؤون الفنية في شركة النفط اليمنية المهندس طه الوحش سعي الإدارة العامة بقيادة المدير العام التنفيذي المهندس/ طارق عبدالله منصور في تحديث البنية التحتية لجميع المنشآت التابعة للشركة وذلك بالعمل على تحديثها  وربطها بالنظام الآلي وكذا  محطاتها والتعاقد مع شركات عالمية متخصصة في  هذا المجال.

وأشار إلى أن هناك عدد من العروض التي قدمت من قبل الشركات التجارية لاستعراض اهم المشاريع التي قامت بانجازها وذلك في إطار التعريف بنشاطها وخبرتها.

حضر اللقاء الاخ عبدالرحمن بلفاس مدير دائرة النقل والتوكيلات في الإدارة العامة لشركة النفط اليمنية والاخ المهندس ناصر بافطيم نائب مدير دائرة المشاريع والشؤون الفنية.


شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل