آخر تحديث :الاثنين 03 اكتوبر 2022 - الساعة:10:55:12
اللواء بن بريك يلتقي مدير عام مكتب الصحة والسكان في العاصمة عدن
(عدن/الامناء نت/خاص)

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، الدكتور علي عبدالله صالح، مدير عام مكتب الصحة والسكان في العاصمة عدن.

وفي اللقاء الذي شارك فيه الدكتورة كفاية الجازعي، مدير عام مستشفى الصداقة التعليمي العام والعميد رياض درويش، رئيس القيادة المحلية في انتقالي الشيخ عثمان، تم مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالقطاع الصحي بشكل عام في العاصمة عدن، وما تعانيه مستشفيات العاصمة من نقص في الكادر الطبي والتمريضي والحاجة إلى إعادة بنائه وتأهيله، لما له من أهمية في المجتمع.

كما تطرق اللقاء، إلى ضرورة رفد القطاع الصحي بالكوادر الطبية والتمريضية وتوفير الاجهزة الطبية المتطورة.

هذا وأشاد اللواء أحمد سعيد، بدور مكتب الصحة والمستشفيات والمراكز الصحية التابعة له في العاصمة، والجهود الذاتية التي تبذل من قبل القائمين على هذا القطاع، رغم شحة الإمكانيات، مؤكداً أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تولي اهتماماً كبيراً بهذا القطاع وذلك لتطويره والارتقاء به.

وفي ختام اللقاء، تم وضع الحلول لبعض الإشكاليات العالقة في الجانب الصحي من خلال التواصل والعمل بروح الفريق الواحد لاجتياز كل العراقيل والعقبات.

حضر اللقاء، ناظم محمد جمن، نائب المدير للشئون الأكاديمية في مستشفى الصداقة والخضر الميسري، مدير إدارة العلاقات العامة في الجمعية الوطنية.


شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص