آخر تحديث :الاحد 25 سبتمبر 2022 - الساعة:00:58:05
اللواء "بن بريك" يلتقي رئيس الجمعية الوطنية للبحث العلمي
(عدن/الامناء نت/خاص)

 التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك ، رئيس الجمعية الوطنية للتجارة الخارجية ، اليوم الأربعاء ، ثابت سالم العزب رئيس الجمعية الوطنية للبحث العلمي.

في اللقاء ، اطلع على الدورة التدريبية الخاصة في (صناعة السماد العضوي) مشاهدة أقيمت في مديرية دلتا - أبين وتم فيها استهداف أكثر من 90 مزارعاً ومزارعة ، منهم 30 امرأة ، جاهزًا للعمل بشكل جيد وإقامة مثل هذه الدورات في كل محافظات الجنوب ، للاستفادة منها منها على ارض ، حيث سيتم إجراء ذلك في محافظة لحج وستستهدف 107 مزارع منهم 46 امرأة.

لإقامة طويلة ، وربطها بالمشروع ، حيث تعمل المؤسسة الوطنية لإقامة مشاريع تجارية في الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر 2022. البحث والابتكار والتعبير عن أفكارهم وتطلعاتهم حول أفكارهم وعلماءهم وعلماءهم وعلماءهم وعلماءهم قدراتهم في مجال البحث العلمي.

هذا المشروع يجب أن تأخذك في الاعتبار بالشباب ، كونهم أساس الأفكار وبهم ترتقي وتتقدم.

في خير ، الدورة التدريبية للمزارعين في دلتا - أبين لإنتاج السماد العضوي ، في رفع الوعي لدى المزارعين وتنفيً لشعار واقع مجتمعي أفضل في التنمية الزراعية).

حضر اللقاء ، المستشار معروف إبراهيم عقبة ، رئيس المجلس الاستشاري في الجمعية الوطنية للبحث العلمي والدكتورة نعمة صالح عوض ، أمين الجمعية العامة للبحث العلمي.


شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل