آخر تحديث :الاحد 25 سبتمبر 2022 - الساعة:00:58:05
دائرة الدراسات والبحوث تعقد اللقاء التشاوري الثالث مع مراكز الدراسات في الجنوب
(الأمناء نت / خاص :)

عقدت دائرة الدراسات والبحوث بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الثلاثاء، اللقاء التشاوري الثالث لمراكز الدراسات والبحوث في محافظات الجنوب تحت شعار " فاعلية مراكز الدراسات والأبحاث في رسم استراتيجية الواقع - رؤى في المستجدات الأخيرة ".

وافتتح الأستاذ فضل محمد الجعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي نائب الأمين العام، اللقاء بكلمة أكد من خلالها على أهمية دور مراكز الدراسات والبحوث في دعم متطلبات المرحلة ودعم صانع القرار، من خلال أبحاث تلامس الواقع لصناعة المستقبل الذي ينشده شعب الجنوب.

وعبر الجعدي خلال كلمته عن ارتياحه الشديد لهذا اللقاء الذي سيعزز العلاقة بين دائرة الدراسات والبحوث في الأمانة العامة ومراكز البحوث في الجنوب لإرساء تقاليد البحث العلمي والاستشارات وفق مناهج وأصول البحث والدراسة المتعارف عليها.

بدورها أشارت الأستاذة مريم العفيف نائب رئيس دائرة الدراسات والبحوث في كلمتها إلى ضرورة العمل كفريق واحدة من خلال دراسة الأحداث على الواقع وتقديم البحوث المشتركة، حاثة على الاستفادة من الدراسات وتحويلها إلى برامج عمل، وتقديم الحلول لمعالجة القضايا لتحقيق الاستقرار في المجتمع.

وناقش اللقاء آليات العمل بمخرجات اللقاء السابق مع رؤساء المراكز، ووضع آلية عمل مشتركة تتضمن إشراكهم في تنفيذ أنشطة الدائرة القادمة.

وأكد المجتمعون في اللقاء استعدادهم التام للمضي قدما بما يخدم الوطن الجنوبي، منوهين إلى أهمية عمل اتحاد جنوبي يضم جميع مراكز الدراسات والبحوث الجنوبية.


شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل