آخر تحديث :الاربعاء 17 اغسطس 2022 - الساعة:21:37:18
منافسات بطولة الجمهورية لكرة اليد تحدد هوية المتأهلين للدور الثاني 
(عدن / علاء عياش : )

حسم فريق الصقر صدراة المجموعة الثانية لمصلحته ، وذلك بتحقيق فوز مستحق على منافسه الشرارة لحج ، في المباراة التي اقيمت صباح اليوم ضمن مباريات الجولة الرابعة في بطولة الجمهورية لكرة اليد لأندية الدرجة الاولى ، والتي ينظمها الاتحاد العام للعبة ، برعاية نائف البكري وزير الشباب والرياضة ، واحمد حامد لملس محافظ المحافظة ، بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب ، وتستضيف منافساتها الصالة الرياضية المغلقة بالعاصمة عدن خلال الفترة بين 31 يوليو _ 7 اغسطس, بمشاركة 10 فرق تمثل اندية الدرجة الاولى .

وانهى فريق الصقر مبارياته في دور المجموعات بانتصار رابع على التوالي في اطار مباريات المجموعة الثانية ، حيث شهدت مجريات المباراة تقديم مستوى جيد من جانب الفريقين في الشوط الاول الذي انتهى بتفوق الصقر ( 17 _ 11 ) ، ليعود لاعبو الصقر بصورة أكثر فعالية في الشوط الثاني بتوسيع الفارق والانتصار بنتيجة ( 32 _ 23 ) ، لينهي معها فريق الصقر مبارياته في دور المجموعات بصدارة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة ، نال جائزة أفضل لاعب في المباراة عمار محمد نعمان من فريق الصقر .

ادار المباراة طاقم تحكيم مكون من وليد عبدالله باجامزة وحسن عوض باعطوه ( ساحة ) ، علي فيصل الحوثري ( مسجل ) ، محمد هادي باجول ( ميقاتي ) .

وفي المباراة الثانية التي اقيمت لحساب المجموعة الأولى انهى فريق التضامن حضرموت مبارياته في دور المجموعات بحصد بطاقة التأهل للدور الثاني ، بفوزه المهم على فريق شباب رخمة بواقع ( 33 _ 23 ) ، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط من 4 مباريات ، نال جائزة أفضل لاعب في المباراة عبدالله احمد علي من فريق شباب رخمة .

ادار المباراة طاقم تحكيم مكون من علي فيصل الحوثري وايمن عثمان جازع ( ساحة ) ، ايهاب محمد حيدرة ( مسجل ) علي عبدة منصور ( ميقاتي ) .

وضمن مباريات نفس المجموعة واصل فريق شباب القطن تسجيل حضوره المميز بتحقيق فوز مستحق على منافسه فريق شباب الجيل بنتيجة ( 28 _ 23 ) ، ليضمن التأهل رسمياً للدور الثاني عن المجموعة الأولى رفقة تضامن حضرموت ، نال جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق شباب القطن سعيد عوض .

ادار المباراة طاقم تحكيم مكون من علي عبده منصور وخالد يحي المطري ( ساحة ) ، وليد عبدالله باجامزة ( مسجل ) محمد هادي باجول ( ميقاتي ) .

وحقق فريق اتحاد إب فوزا مستحقا على فريق الوحدة المكلا بنتيجة ( 32 _17) ، في المباراة الأخيرة من منافسات الجولة الرابعة والتي اقيمت لحساب المجموعة الثانية ، ونال جائزة أفضل لاعب عبدالكريم الحاشدي من فريق اتحاد إب.

ادار المباراة طاقم تحكيم مكون من حسين محمد العدادي و عبدالله محمد احمد ( ساحة ) و ايمن عثمان جازع ( مسجل) 
وحسن عوض باعطوة ( ميقاتي ) .

وتختتم صباح الخميس مباريات دور المجموعات في بطولة الجمهورية لكرة اليد لأندية الدرجة الاولى ، بإقامة أربع لقاءات في الجولة الخامسة ، حيث يلتقي لحساب المجموعة الأولى فريقا الجلاء عدن وشباب الجيل ، والشعلة يقابل الاتحاد إب ، والشرارة يلعب أمام الوحدة المكلا ، وشباب رخمة ذمار يقابل شباب القطن لحساب المجموعة الأولى .


شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل