آخر تحديث :الاربعاء 05 اكتوبر 2022 - الساعة:19:17:55
إدارة الانشطة الرياضية تكرم الدكتور منيف الزغلي نظير دعمه السخي في تطوير الانشطة الرياضية بعدن
(عدن/الامناء/خاص:)

كرمت إدارة الانشطة الرياضية، اليوم، نائب مدير عام مطار عدن الدولي، الدكتور منيف الزغلي، والرئيس السابق لنادي الجلاء، على دعمه السخي وجهوده الطيبة ودعمه السخي في تطوير الانشطة الرياضية في العاصمة عدن.


وقال مدرب منتخب الناشئين الكابتن محمد حسن البعداني بان التكريم اليوم للدكتور منيف الزغلي نظير جهوده الطيبة التي يبذلها في سبيل الانشطة الرياضية ودعمه اللامحدود للرياضة المحلية وتعاونه الدائم مع كافة الرياضيين و تشجيعهم في شتى المجالات.

وقدم نائب مدير عام مطار عدن الدولي الدكتور منيف الزغلي، جزيل الشكر و التقديره على اللفتة الكريمة التي غمروه فيها، مؤكدا بان هذا التكريم وسام فخر وشرف له.

مشيرا بانه سيبقى دائما في خدمة الرياضة و الرياضين بكل امكانياته المتاحة، وخصوصا في هذا الوضع الصعب الذي تتعرض فيه الرياضة في بلادنا الى تهميش واهمال كبير بسبب الحرب و اوضاع البلاد الصعبة وبتكاتف جهود الجميع سنعود الرياضة الى دورها الريادي.

وحضر التكربم كلا من المدير العام السابق لاتحاد كرة القدم بالعاصمة عدن الاستاذ أحمد حسين الحسني، ومدير اكاديمية البريقة الكابتن صالح الطيب و سكرتير الامين العام المساعد لمجلس الوزراء المهندس عبدالله ناصر محمد الكازمي.


شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل