آخر تحديث :الاحد 24 اكتوبر 2021 - الساعة:23:47:55
تعلموا: دروس المعارك والتضحية والصمود من صانع الانتصارات القائد العميد وافي الغبس
(الامناء نت/ميثاق عبده)

نشاهد سقوط عدد الجبهات التي تقودها قيادات اخوانية في مختلف المحافظات والمناطق"فما يحصل حالياً من خيانه وتسليم الجبهات لمليشيات الحوثي في مارب ومديريات بيحان العلياء والسفلى،وكذلك مديرية عين بمحافظة شبوه،بكل سهوله دون قتال من قبل القيادة بطرق مجانية.

 

نقول لهم تعلموا:المصداقيه ودروس القتال والتضحية والصمود الاسطوري والوفاء والاخلاص،والانتصارات من القائد الشامخ الشجاع البطل  *العميد وافي الغبس*،قائد جبهات حيفان وعيريم الذي كان ولازال صانع للإنتصارات وتحقيق والمدافع عن الدين والعرض والارض

 

تعلموا من هذا الرجل المحارب الذي حفظ وجه الانتصار للمعركة المصيرية ،لااهداف دول التحالف العربي ولااهداف الجنوب وقيادته وشعبه.

 

تحدثنا عن هذا القائد قلنا يجب من قيادة التحالف العربي،وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي أن يكرم ويمنح بدرع ووسام التضحية والشجاعة"بما حققه من بطولات أسطورية برجاله المخلصون والمرابطين في مواقع الشرف والعزة والبطوله.

 

كل هذا نتحدث فيه بعد طعنات الخيانه التي يتعرض لها دول التحالف من خيانة عظمى في الجبهات الاخرى ليكشف حقيقة الرجال ومعادنها واشباه النساء المتخاذلون الذين باعو الارض والدين والشرف والعزة بثمن بخيص.

 

في الوقت الذي،تتراجع فيه "جبهات الاخوان وجبهة حيفان تواصل الانتصارات"ومقاتلوا اللواء الرابع حزم تواصل تقدمها وتحرر مواقع بمنطقة الخزجة.شمال طورالباحة

 

الفرق واضح بين القائد وافي وغيره من قيادات الجبهات الذين يتكرر معاهم مسلسل الخيانة وتسليم الجبهات والمناطق للمليشيات الحوثي.

 

أن ماحققة القائد البطل وافي الغبس"هو إنتصاراً للتاريخ إنتصاراً للعروبة وانتصار للدين وانتصار للأرض وانتصار للعرض والشرف"وإنتصار للعزة والشموخ لنكون مرفوعين الهامات بكل حرية،حفاظاً على الشعب وابنا الصبيحة من عبث التسلط الغيض من الممارسة الاجرامية التي تفرضه مليشيات الحوثي في مناطق سيطرتهم

 

دمت بحفظ الله ورعايته،ايها القائد المبجل العظيم،وسيكتب عنك التاريخ للأجيال القادمة عن مآثر بطولاتك ومواقفة الدامغة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز