آخر تحديث :الاحد 24 اكتوبر 2021 - الساعة:23:47:55
برئاسة #مدير_عام مديرية غيل باوزير اجتماع يضم #اللجنة_الأمنية ورؤساء أحياء المديرية
(الامناء نت/خاص)

عقد صباح اليوم الأحد 19 / 9 / 2021م في الإدارة المحلية اجتماع برئاسة الدكتور عدنان محمد حمران مدير عام مديرية غيل باوزير بحضور أعضاء اللجنة الأمنية العقيد هاني باشكيل مدير أمن المديرية والنقيب مجدي باحشوان قائد معسكر كوارتز بالمديرية ورؤساء الأحياء في مديرية غيل باوزير.

 وفي الإجتماع رحب المدير العام بالحاضرين وشكرهم على الحضور ، كما قدم توضيح عن الأحداث التي شهدتها المديرية بشكل خاص والمحافظة بشكل عام والتي تتمثل في خروج المواطنين في مسيرات احتجاجية بسبب معاناتهم من تدهور العملة وارتفاع الأسعار وتدني بعض الخدمات وهذا يعتبر حق شرعي للمواطنين ان يعبروا عن معاناتهم ولكن بالطرق السلمية وبدون أي اضرار للمصالح العامة والخاصة وعدم اعاقة حركة المواطنين وعدم السماح لجهات أخرى تستغل معاناة المواطنين وتسبب أضرار وقطع للطرقات وأعتداء على رجال الأمن والعسكريين كما أكد على دور عقال الحارات وضرورة التواصل مع الأجهزة الأمنية والعسكرية لمساعدتهم في اكتشاف المخلين بالأمن المندسين القادمين من خارج المديرية .

كما قدم المدير العام شكره للجهود التي بذلتها الأجهزة الأمنية والعسكرية خلال الفترة الماضية .

من جهته تحدث مدير أمن المديرية العقيد هاني باشكيل وقدم شكره لرؤساء الأحياء على تعاونهم وحثهم على الأستمرار في التواصل لخدمة استتاب الأمن العام .

كما تحدث قائد معسكر كوارتز النقيب مجدي باحشوان وأثنى على كثير من رؤساء الأحياء على تعاونهم واستجابتهم لمساعدة الأجهزة الأمنية والعسكرية .

بعد ذلك تحدثوا رؤساء الأحياء الحاضرين وأكدوا جميعهم على تواصل اللقاءات بين السلطة والأجهزة الأمنية والعسكرية ورؤساء الأحياء بشكل دوري ونشر الوعي بين المواطنين وغيرها من المقترحات والحلول التي تساهم في تخفيف معاناه المواطنين .

حضر اللقاء الشيخ فيصل طرابز رئيس حي شرق شحير والشيخ خالد غييث رئيس مجلس أعيان شحير وضواحيها رئيس غرب شحير والعميد عوض الجوهي رئيس حي المطار والأستاذ صالح الحيقي رئيس حي الريان والأستاذ أحمد بامعرفة رئيس حي المستقبل الشرقي والمهندس سامي عوشان ممثل عن حي غرب المستقبل والأستاذ عوض باعفيف رئيس حي حباير ومحمد مقرم رئيس حي الصداع والأستاذ سعيد بن فضل رئيس حي النقعة .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز