رئيس رابطة مشجعي نادي التلال : جمهور التلال لا يشترى بالمال ونرفض مشاركة نادينا ومتمسيكن بعدم تهبيط عميد الأندية - الأمناء نت | أمانة الكلمة .. احترام الحقيقة
آخر تحديث :الاربعاء 20 اكتوبر 2021 - الساعة:12:26:13
رئيس رابطة مشجعي نادي التلال : جمهور التلال لا يشترى بالمال ونرفض مشاركة نادينا ومتمسيكن بعدم تهبيط عميد الأندية
(الامناء نت/خاص)

عقب رئيس رابطة مشجعي نادي التلال الرياضي عميد اندية الجزيرة العربية (اكرم خليفة) على منشورات في مواقع التواصل الاجتماعي استغلت سطور نشرها على صفتحه تؤكد رفضه لتهبيط ناديه الكبير الى الدرجة الثانية من باب الحب الكبير لهذا الكيان الشامخ.


  وقال رئيس رابطة التلال : تفاعلنا مع وضع نادينا بالتعبير عن راينا من واقع حب لمصلحة التلال الذي نحرص أن نشاهده دوما بالقمة ولكن للاسف استغل البعض سطورنا بصياغ خارج عن الحقيقة بعدما اكتشفنا بأن اموال الفساد قد وصلت ايادي من يتغنوا بحب التلال وارادوا جر عميدنا بحملة الى مستنقع بيع قيمه ومبادئه ومكانته الكبيرة الى احضان الارتزاق معتقدين بأن التلاليون يتم شرائهم بالمال ولا يعلموا بان التلال اكبر واغلى من كل الملايين التي صرفت لتغيير مساره الصحيح بصف الانتصار للحق بجانب اشقائنا بالاندية العدنية وجماهيرها العظيمة التي تقف بجانب حقوقها ومطالبها المشروعة التي حاول شرائها بالمال.

 

 واضاف رئيس الرابطة التلالية قائلا : علمنا موخرا بتفاصيل خطيرة خطط لها من خلف الكواليس تستحقر مكانة وقيم التلال الكبير وتزعج كل تلالي غيور على ناديه لا يقبل اهانة القلعة الحمراء والحديث عليها بتلك الصورة القاسية التي جاءت اقسى من شبح تهبيطنا الذي لو جاء سيكون بشرف وليس على حساب بيع التلال كما يعتقدوا وتعوذوا على شراء الذمم.


  واختتم رئيس الرابطة التلالية حديثه قائلا : رفضنا تهبيط نادينا ومازلنا متمسكين بذلك ولكن ليس على حساب مبادئ وقيم ومكانة التلال العريق الذي لا يشترى بالمال وبمقدمتهم جمهوره الكبير.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز