الملك يواصل تحقيق المفاجاءت بفوزة على الكسارة وتأهلة لنهائي بطولة البريقة الرمضانية  - الأمناء نت | أمانة الكلمة .. احترام الحقيقة
آخر تحديث :الثلاثاء 18 مايو 2021 - الساعة:20:27:37
الملك يواصل تحقيق المفاجاءت بفوزة على الكسارة وتأهلة لنهائي بطولة البريقة الرمضانية 
(عدن / أيمن القاضي :)

فجر فريق الملك مفاجاة من العيار الثقيل بفوزة على فريق الكسارة بركلات الترجيح وتأهله لنهائي بطولة البريقة الرمضانية التي تقام برعاية شركة حضرموت العالمية للطاقة المحدودة بمشاركة الفرق الشعبية بالبريقة بنظام خروج المغلوب والتي تقام منافستها على ملعب الشرطة الترابي حتى الأيام الأخيرة للشهر الفضيل. 

فوز وتأهل فريق الملك الفريق المتواضع حصان البطولة هذا العام اتى من بوابة فريق الكسارة القوي والذي كان مرشح لنيل اللقب ولكن كان لفريق الملك رأي أخر باسقاطة كغيرة من الفرق الكبار التي قام باسقاطها الواحد تلوا الأخر في البطولة حيث وضع اسمة في نهائي البطولة كأول مرة وسط اعجاب كبير من الجمهور الحاضر واهازيج تشجيعية للفريق الرائع الذي قدم كرة قدم جميلة واستحق التأهل. 

مباراة جميلة وحماسية منذ صافرة الحكم المتألق محمد عبدة المصري حيث استطاع فريق الملك من تسجيل هدف السبق براسية النجم حسين مزعل في مطلع الشوط الأول. 
محاولات عديدة لفريق الكسارة لادراك التعادل في الشوط الاول ولكن كلها باتت بالفشل.
وفي الشوط الثاني لعب الكسارة بطريقة مغايرة واصبح يهاجم بكثرة محاولاً التعديل وكان له ما اراد بهدف المتألق عمار قارع. لتمر بعدها الدقائق دون تسجيل اي هدف ليحتكم الفريقين لركلات الترجيح والتي اتسمت للملك بواقع 5/3.

وقد اختارت اللجنة المنظمة مدافع فريق الملك "حسام" كأفضل لاعب في المباراة وقد تسلم مبلغ وقدرة 15 الف ريال مقدمًا من راعي البطولة وقد سملها لة الحاج "علي اللحجي".

غداً الفارسي ضد الشهيد جمال في مباراة تحديد طرف ثاني في نهائي البطولة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل