آخر تحديث :الثلاثاء 18 مايو 2021 - الساعة:21:06:15
برعاية قائد ألوية العمالقة.. انطلاق بطولة شهداء عدن لكرة القدم
(الأمناء " نت " / خاص :)

  انطلقت مساء الجمعة في العاصمة عدن وعلى ملاعب اسباير العشبية بطولة شهداء عدن الكروية والتي تقام بدعم ورعاية قائد ألوية العمالقة العميد عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي، ويشارك فيها 22 فريقاً من مختلف مديريات عدن بالإضافة لفريق ضيف من أبين و فريق ضيف من ردفان. 

وجمع اللقاء الإفتتاحي للبطولة كل من فريق أكتوبر والكفن وانتهى لصالح أكتوبر بخماسية  نظيفة في لقاء كروي شهد متعة وإثارة وحماس وسط حضور كلا من العقيد عز الدين أبو العز قائد المعسكر التدريبي لألوية العمالقة وأصيل السقلدي مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة وعبد الفتاح القطيبي المدير المالي لقوات العمالقة لحفظ السلام في أبين وجمع من الجماهير الغفيرة. 

وقبل انطلاق المباراة قام القائد أبو العز بجمع الفريقان وحثهم على التنافس الشريف ونقل اليهم تحيات راعي البطوله قائد ألوية العمالقة/ العميد أبوزرعة المحرمي والمشرف على البطولة مدير مكتب قائد العمالقة / د غسان المسعودي. 

شوطي اللقاء شهدت سيطرة كبيرة من قبل أكتوبر والذي تمكن من حسم اللقاء في الشوط الأول بثلاثة أهدف وفي الشوط الثاني عزز النتيجة بهدف كانت بمثابة الضربة القاضية للكفن، سجل أهداف أكتوبر كل من مشعل أحمد والويسر عمر ومحمد الذروي و أحمد باوزير ومحمد الحيد.

ودار اللقاء الحكم الشاب جمال عبده والذي يعد وأحد من أبرز حكام كرة القدم في العاصمة عدن.

تحصل على جائزة أفضل لاعب في اللقاء لاعب أكتوبر الويسر عمر وتسلمها من قائد المعسكر التدريبي العقيد عز الدين أبو العز.
 
هذا وتتواصل منافسات البطولة مساء غدا السبت ويلتقي كلا من فريق العثماني وشباب المعلا.

وعبر اللاعبين والجماهير الرياضية عن ارتياحهم وشكرهم لقائد ألوية العمالقة العميد أبو زرعة المحرمي على رعايته لهذه البطولة التي تحمل أسم شهداء عدن اعتزازاً وافتخار بشهداء عدن الذين ضحوا بدمائهم من أجل تحرير عدن مقدرين اهتمامه ورعايته للأنشطة الشبابية والرياضية .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل