آخر تحديث :الثلاثاء 18 مايو 2021 - الساعة:20:36:32
بركلات الترجيح .. الدوبلين يقصي الاندلس في بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية 
(عدن / علاء عياش : )

ضمن فريق الدوبلين تأهله للدور الثاني في بطولة شهداء خورمكسر الرمضانية للفرق الشعبية ، وذلك بتخطيه عقبة منافسه فريق الاندلس بركلات الترجيح ( 5 _ 4) ، في المباراة التي اقيمت عصر اليوم على ملعب المعهد التجاري في إطار مباريات الدور الأول للبطولة التي ينظمها ابناء حي السعادة بمديرية خورمكسر برعاية مكتب النخعي لتأجير السيارت ، وتقام بمشاركة 32 فريقا شعبيا يمثلون مختلف مديريات العاصمة عدن ، وتلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد وتستمر حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك .

وانتهى شوطي المباراة التي جمعت الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، حيث افتتح فريق الاندلس النتيجة بهدف سجله اللاعب طارق محمد ، ليعادل خالد النخعي النتيجة لفريق الدوبلين في الشوط الأول .. بينما لم تشهد دقائق الشوط الثاني أي جديد على صعيد النتيجة ، ليحتكم الفريقين لركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت في نهاية المطاف لمصلحة فريق الدوبلين الذي حسمها لمصلحته بنتيجة ( 5 _ 4 ) ، ليضمن بهذا الفوز فريق الدوبلين صعوده للدور الثاني ، في حين ودع فريق الاندلس البطولة من الدور الأول .

ادار المباراة باقتدار الحكم مأمون مرشد .

وتتواصل غدا السبت الموافق 5 رمضان مباريات الدور الأول للبطولة شهداء خورمكسر الرمضانية بلقاء يجمع فريقا السبيل كريتر والزعيزع المعلا .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل