آخر تحديث :السبت 17 ابريل 2021 - الساعة:01:59:44
مليشيا الإخوان تختطف 11 جنديا من جنود النخبة الشبوانية بجردان
(الأمناء نت / خاص :)

اختطفت ميليشيات الإخوان الإرهابية في محافظة شبوة نحو 11 جنديا من قوات النخبة الشبوانية عقب خروجهم لقضاء إجازتهم في مناطق المحافظة.
وأفاد مصدر أمني أن نقطة عسكرية تابعة للميليشيات الإخوانية في مديرية جردان قامت باعتقال عدد من جنود قوات النخبة الشبوانية عقب خروجهم من معسكر العلم لقضاء إجازتهم ، موضحا أن الجنود كانوا دون زي عسكري أو أسلحة وتم التقطع لهم واحتجازهم ونقلهم إلى أحد المعتقلات التابعة للميليشيات الإخوانية في المحافظة.
وتتواجد قوات النخبة في معسكر العالم لتأمين قوات التحالف العربي المتواجد فيه حيث ترابط قوات النخبة الشبوانية في المعسكر منذ احتياح ميليشيات الإخوان للمحافظة والسيطرة عليها في اغسطس 2019.
ومنذ اجتياح المحافظة تقوم ميليشيات الإخوان باعتقال جنود قوات النخبة الذين لعبو دورا بارزا في تحرير شبوة من سيطرة عناصر الإرهابية المنتمية لتنظيمي داعش والقاعدة بإسناد مباشر من قوات التحالف العربي عقب تحرير شبوة من سيطرة ميليشيات الحوثي الإرهابية في 2016.
وبحسب المصادر أن قوات النخبة الشبوانية صارت أهداف للميليشيات الإخوانية الإرهابية التي تترصد لتحركات الجنود وتنفذ بحقهم عمليات اغتيالات واختطافات متواصلة انتقاما لجهودها في محاربة الإرهاب والقضاء عليها.
 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص