آخر تحديث :الاثنين 08 مارس 2021 - الساعة:00:39:19
آخر الأخبار
الجزع يمطر شباك السلام ،بسداسية جميلة ،في افتتاح دوري بن غدوين للشباب مواليد2001م بالمهرة .
(الامناءنت/مختار باداس)

امطر شباب نادي الجزع شباك نادي السلام بستة اهداف مقابل هدف ، في مستهل مباريات دوري فقيدالحركة الرياضية علوي عقيل احمد بن غدوين لاندية المهرة للشباب مواليد 2001م التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب مخبال بالغيضة .

منذ بداية المباراة لم يصمد طويلا فريق نادي السلام ،امام السيول الجزعاوية الجارفة،حيث استهل المبدع عبدالله كلشات التسجيل مبكرا هدفين في الدقائق (9- 10) من الشوط الاول ،وجهاد السلام عبر هجماتة حتى قلص الفارق بواسطة لاعبة محمد عويض في د .28 .
وبعد دقيقتين عاود الجزع نغمة التهديف عبر اللاعب خالد مبارك  الذي وقع على الهدف الثالث ،منهياً به الشوط الاول بثلاثية جزعاوية ،مقابل هدف .

وفي الشوط الثاني مارس الجزع اسلوبة الهجومي وتفوق في الاداء ،وتمكن من اضافة ثلاثية اخرى منها هدف بخيت علي من ركلة جزاء وهدفين جاءت بتوقيع محمدعلي وسالم علي في الدقائق 79-81.


حازعلى جائزة افضل لاعب في المباراة اللاعب محمدعلي بلحاف .

المباراة جاءت حماسية بين الفريقين قدم خلالها لاعبي السلام مجهود وافر وتمكنو من الوصول الى مرمى الجزع واهدار فرص محققة نتيجة التسرع وقلة الخبرة،وسط ودفاعات السلام بحاجة الى تعزيز في المباريات القادمة .

الجزع لعب بطريقة هجومية وسرعة جيده في نقل الهجمات توفق من خلالها بتسجيل ستة اهداف ،منها ثلاثة في الشوط الاول وثلاثة في الشوط الثاني ،محققين فوزهم الاول الذي يعد حافزا لهم لتحقيق انتصارات قادمة في منافسات الدوري .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص